Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

استشهد خلال قيامه بواجبه تجاه حماية الحدود

سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الشهيد الخبراني ويطمئن على صحة العذيقي

جازان - إسماعيل مسملي:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي أول محمد الخبراني أحد منسوبي حرس الحدود بقطاع الدائر بمنطقة جازان الذي استشهد خلال قيامه بواجبه تجاه حماية الحدود السعودية من المهربين الغادرين على الحدود اليمنية وأصيب خلال الحادث الجندي محمد عذيقي.

ودعا سمو أمير منطقة جازان الله أن يتغمد الشهيد الخبراني بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكداً سموه بأن مكانة الشهيد العظيمة عند ربه وأن الدولة أيدها الله ستقف مع أسرته وتقدم لها كافة التسهيلات وسيتم معاملته كبقية شهداء الواجب ممن سبقوه لهذا الشرف الكبير.

وأوضح المتحدث الرسمي بإمارة منطقة جازان بالإنابة ياسين بن أحمد القاسم أن سموه الكريم تمنى للمصاب الجندي محمد العذيقي الشفاء العاجل حيث يجد كل الرعاية والعناية الطبية المتكاملة. وأكد الأمير محمد بن ناصر على شجاعة وبسالة رجال وأفراد حرس الحدود وما يقومون به من تضحيات تجاه الذود عن الحدود وتعقب وترصد المهربين ومن يريد الضرر والنيل من بلدنا وشباب الوطن مبيناً سموه أنه يتم متابعة الاعتداء الظالم مع الجهات المعنية بدولة اليمن الشقيقة لمعرفة من يقف خلف هذا الحادث الجبان.

واختتم سمو أمير جازان تصريحه بأنه سيتم محاسبة من يسعى لزعزعة أمن واستقرار الوطن ويستهدف أبناءه في دينهم وعقيدتهم وأفكارهم

موضوعات أخرى