Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

استقبل سموه إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية

سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر يفوز بجائزة العمل الإنساني الخليجي

الرياض - محمد المناع:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتب سموه بالهيئة أمس رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليميَّة للمسؤولية الاجتماعيَّة الدكتور يوسف عبدالغفار عبد الله ورئيسة مركز السلم والأمن الاجتماعي في اتحاد الاقتصاديين والإداريين العرب في الاتحاد الأوروبي ورئيسة شؤون المرأة والأسرة في المنظمة العربيَّة للسلامة المرورية الدكتورة انتصار فلمبان ونائب رئيس إدارة الشبكة الإقليميَّة للمسؤولية الاجتماعيَّة الدكتور علي عبد الله آل إبراهيم وعضو لجنة جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون الخليجي «الدورة الثالثة» الأستاذ إيهاب سيف الدين السمنودي.

ورحب سموه بالوفد، مشيدًا بجهوده المتميزة في تطوير وتشجيع البحث العلمي في مجال العلوم الاقتصاديَّة والإداريَّة والأمنيَّة والإحصائيَّة، والعمل على تنمية وتحفيز نمو الاقتصاد الوطني.

وتم خلال اللقاء توجيه دعوة لسموه وذلك بترشيحه لجائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون الخليجي في دورته الثالثة وتقديم الدعوة له لتسلّم الجائزة في العاصمة البحرينية المنامة.

وأكَّد الدكتور يوسف عبد الله أن الجائزة وأعضاءها يتشرّفون بحضور سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في حفل سيُقام في شهر يونيو المقبل في المنامة تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلاميَّة وبتنظيم الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعيَّة وبالتعاون مع الشبكة الإقليميَّة للاستشارات.

وجرى خلال اللقاء تبادل الموضوعات ذات الصلة وبحث أوجه التعاون بين الهيئة والشبكة الإقليميَّة.

وقال سموه: إن الشبكة أسهمت في تنمية وتعزيز العلاقة مع المؤسسات العلميَّة والبحثية الأوروبيَّة والعالميَّة، إضافة إلى استطاعتها بناء علاقات مهنية متميزة بين دول الاتحاد الأوروبي والمنطقتين العربيَّة والإسلاميَّة.

من جهته نوّه الدكتور يوسف عبدالغفار عبد الله بما وصلت إليه هيئة الهلال الأحمر السعودي من تقدم وتطوّر في مجال تقديم الخدمات الإسعافية، إضافة إلى دورها على الصعيد الدولي عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

موضوعات أخرى