Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

خطيب المسجد الأقصى: جهود المملكة مقدرة في خدمة القرآن الكريم وأهله

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

نوه وزير الأوقاف والشؤون الدينية السابق في فلسطين، إمام وخطيب المسجد الأقصى الدكتور يوسف بن جمعة سلامة بما توليه المملكة العربية السعودية من جهود لخدمة الإسلام والمسلمين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - ومن خدمات للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وكذلك دعم ومساندة الأشقاء في فلسطين.

وأشاد بما توليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بتوجيهات الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ من جهود مشكورة في نشاطاتها على المستويين المحلي والدولي.

كما ثمن د. يوسف سلامة جهود الأمانة العامة لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم بقيادة الأمين العام د. منصور السميح على ما تقوم به من تنظيم للمسابقة التي تواصلت على مدى 35 عاما بمشاركات دولية وتعقد في رحاب المسجد الحرام امتداداً لدورها في خدمة القرآن الكريم وأهله.

وقال سررت وأنا أطالع الإصدار القيم عن المسابقة، وقد أثلج صدري هذا الجهد الذي أظهر العناية الكبيرة التي توليها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين في دعم المسابقة وتوفير كل سبل النجاح لها، وكذلك حرصكم على التعريف بأشهر المسابقات القرآنية في العالم الإسلامي، وما أثمرته من كوكبة الفائزين خلال دوراتها المتعددة.

موضوعات أخرى