Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

د. الحمد أطلع الوفد على ما يبذله مجلس الشورى لخدمة المواطن

د. آل الشيخ استقبل وفد لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا

الجزيرة - الرياض:

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض أمس رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي وعدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء حرص مجلس الشورى على التواصل مع المواطنين من خلال مجالس المناطق لتعزيز العمل التكاملي بين مجلس الشورى ومجالس المناطق؛ حيث تم في هذا الإطار إنشاء إدارة جديدة في مجلس الشورى تعنى بالتنسيق مع مجالس المناطق. وأشار د. آل الشيخ إلى أن عدداً من أعضاء المجلس قاموا خلال الفترة الماضية بزيارة لكل من المنطقة الشرقية ومنطقة القصيم وحاليا يتم التنسيق مع عدد من مجالس المناطق لزيارتها. وعبر رئيس وأعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الأهلية بسكاكا عن شكرهم لمعالي رئيس مجلس الشورى والمسئولين فيه على ما يقوم به المجلس من جهود لخدمة الوطن والمواطن في جميع مناطق المملكة مشيرين إلى ما تشهده منطقة الجوف من مشاريع وما تتطلبه من مشروعات تنموية في المستقبل. وفي نهاية اللقاء، تسلم معالي رئيس مجلس الشورى هدية تذكارية من الدكتور نواف الخالدي من إنتاج الأسر المنتجة في لجنة التنمية الأهلية بسكاكا.

من جهة أخرى، استقبل معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور فهاد بن معتاد الحمد في مكتبه بمقر المجلس وفد لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا. وأطلع د. الحمد الوفد على ما يبذله مجلس الشورى من جهود لخدمة المواطن من خلال دراسته لتقارير الأداء السنوية للأجهزة الحكومية والرفع بما يتوصل إليه المجلس من قرارات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله-.

وأشاد د. الحمد بالدور الذي تقوم به لجنة التنمية الاجتماعية بسكاكا لخدمة كافة شرائح المجتمع في المنطقة متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد. هذا، وقام وفد لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا بجولة على أروقة المجلس المختلفة وحضروا جانبا من جلسة مجلس الشورى التي عقدها أمس.

موضوعات أخرى