Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

سر دموع سمير هلال

كشف سمير هلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الخليج لـ(الجزيرة) أن الدموع التي تساقطت منه عقب مباراة القادسية في آخر جولات دوري ركاء لم تكن إلا دموع الفرح، وأن هذه الدموع أتت بعد ضغط كبير، وكبير جداً. وقال هلال: سبب هذه الدموع الحرص على نجاح العمل ونجاح أبنائي اللاعبين، إضافة إلى حرصي على ألا تخيب آمال وثقة إدارة النادي والفريق في شخص سمير. ولا أنسى الحرص على ألا يرجع هذا الجمهور العظيم خائباً. كل ذلك تجمع، وكان يشكل ضغطاً كبيراً؛ فأتت الدموع لتحقيق لتعبر عن هذا الإنجاز الذي لم يحققه سمير وحده بل كان بتكاتف فريق العمل كاملاً، ولم أكن في ذلك الوقت قادراً على أن أسيطر على مشاعري.

ورفض سمير أن يكون قد تمتم حينها بأي كلمة ضد أي شخص قائلاً إنه كان يتمتم بالحمد والشكر لله، وأنه كان يقول حينها «الحمد لله الذي أكرمنا بهذا الإنجاز.. شكراً يا رب يا كريم لأنك لم تخيّب رجائي وأملي فيك». وأكد سمير أنه لم ولن يتعود على الإساءة لأي شخص مهما حدث ومهما كان.

وأضاف: أثناء المباراة كان تركيزي منصباً على المباراة، ولم أنفعل إطلاقاً، وكنت هادئاً أكثر من أي مباراة، ولم تصدر مني أي كلمة غير جيدة، وكان يجب ألا تصدر أصلاً؛ فأنا قريب من اللاعبين، وأي كلمة يمكن أن تؤثر فيهم؛ لذلك لا يمكن أن يكون ذلك. وأكمل: أنا أشكر مجلس الإدارة على ثقتهم، واللاعبين على جهدهم، وأشكر الأجهزة الإدارية والطبية والمساعدين وجمهور النادي، كما أشكر كل من دعم سمير ودعم نادي الخليج، وساهم في وصول نادي الخليج. ولا أنسى أن أشكر اللاعبين الأبطال الذين لم يخيبوا ظني فيهم.

موضوعات أخرى