Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

ختام منافسات دوري الكاراتيه يقام اليوم

الرياض - الجزيرة:

تقام ظهر اليوم الجمعة منافسات بطولة السعودية للدوري الممتاز للكاراتيه الجولة الثالثة والنهائية لجميع الدرجات (ناشئين والشباب وأولى والأولمبي) في منافسات الكاتا الجماعي والقتال الجماعي والتي ستقام على صالة استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض.

وقامت يوم أمس لجنة المسابقات بتسجيل اللاعبين إلكترونياً وتتنافس الأندية على تحقيق بطولة الدوري في جميع الدرجات، حيث يتصدر نادي الجبيل ترتيب الفرق في منافسات الكاتا الجماعي لدرجتي الأولمبي والأولى بستين نقطة متساوياً مع نادي الهلال صاحب المركز الثاني ويحل نادي الوحدة في المركز الثالث بأربع وخمسين نقطة.

بينما يتصدر نادي عكاظ الترتيب في منافسات القتال الجماعي لدرجتي الأولمبي والأولى بـ 324 نقطة ويأتي نادي الهلال في المركز الثاني بـ 308 نقطة ويأتي نادي الأهلي في المركز الثالث بـ 289 نقطة.

وفي درجة الشباب يتصدر نادي الاتحاد الترتيب في منافسات الكاتا بخمسين نقطة ويحل نادي الهلال في المركز الثاني بأربعين نقطة ويأتي نادي العرين في المركز الثالث بأربع وثلاثين نقطة.

بينما يتصدر الترتيب لدرجة الشباب في منافسات القتال الجماعي نادي الوحدة بـ289 نقطة ونادي الاتحاد في المركز الثاني بـ 258 ونادي الوطني في المركز الثالث بـ 248 .

وفي منافسات درجة الناشئين للكاتا الجماعي يتصدر الترتيب نادي الهلال بستين نقطة متساوياً مع نادي الجبيل صاحب المركز الثاني ويحل نادي الاتحاد في المركز الثالث بأربع وخمسين نقطة.

فيما يتصدر الترتيب لدرجة الناشئين في منافسات القتال الجماعي نادي الجبيل بـ 363 نقطة ويحل الهلال في المركز الثالث بـ300 نقطة بينما يأتي نادي حراء في المركز الثالث بـ 173 نقطة.

موضوعات أخرى