Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمين الخليج: سعادة الجماهير هي طموحنا و لا زال أمامنا الكثير

أكد عبد الرؤوف آل عبد رب النبي أمين عام نادي الخليج أن هدفه وزملاءه في مجلس إدارة الخليج هو إسعاد جماهير وعشاق النادي من خلال تحقيق نتائج إيجابية كان أهمها صعود الفريق الأول لكرة القدم لمصاف أندية دوري عبداللطيف جميل ، و قال أمين الخليج : في الواقع كانت لحظة فرح وسعادة الجماهير من أهم المواقف التي مررت بها في حياتي، فقد كان ذلك هاجساً يقض مضاجع الجميع لأن الخليج ليس في مكانه التي يصبو له عشاقه و محبوه.

وأردف أمين الخليج: هذا الإنجاز لا ينبغي أن يجير لأي شخص كان بالرغم من قتالنا في مجلس الإدارة على تحقيقه إلا أنه لم يكن مجهوداً ذاتياً فحسب فالعمل في الأندية تراكمي و قد وصلنا لهذه اللحظة بتضافر مساعي الجميع و على رأسهم أبطالنا لاعبو الخليج و هو منجز يفتخر فيه كل أبناء مدينة سيهات والمحافظة والمنطقة الشرقية و كل شخص قام بدور فيه سواء كان كبيراً أو صغيراً .

وأضاف : من كان يتمنى الصعود هو شريك في هذا الإنجاز ومن بذل أي جهد في أي وقت من الأوقات من أجل الخليج شريك فهو إنجاز للجميع و فرحة للجميع ولذلك قررنا أن نعنون حفل الصعود الذي سنقيمه في الأيام المقبلة بـ «فرح الخليج للجميع».

وفي ختام حديثه قال: أعتقد أنه لا زال أمامنا في مجلس الإدارة الكثير من العمل الذي لا بد أن ننجزه و لن نتكاسل في ذلك و سنسعى لمواصلة إسعاد الجماهير في كل الملفات الأخرى.

موضوعات أخرى