Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

نادي الدرع بالدوادمي يصدر بياناً حول أحداث مباراتهم مع نادي مارد ...

الحكم المدلج ساوم اللاعبين مقابل التنازل واتهاماته لمسئولي النادي باطلة

الدوادمي – سعود العويس:

صدر عن العلاقات العامة بنادي الدرع بالدوادمي بياناً صحفياً حول تصريح الحكم عبدالعزيز المدلج و ظهوره في وسائل الإعلام والتي تطرق فيها إلى مباراة نادي الدرع بالدوادمي مع نادي مارد من الأسياح وماصاحبها من أحداث , فقد صدر عن ذلك البيان التالي:

(بيان صحفي)

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ،،، وبعد:

تفاجأنا بما ظهر في وسائل الإعلام يوم الاثنين 14 /6 /1435 هـ والحشد الإعلامي في مقر لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم حول قضية مباراة نادي الدرع ونادي مارد ضمن تصفيات الصعود للدرجة الثانية .

ولحفظ حق النادي بالرد نود أن نوضح النقاط التالية :

1 -إنما حصل من اعتداء من قبل ثلاثة لاعبين من نادي الدرع ضد حكم المباراة الأستاذ نايف المريخي لا نقره و نرفضه جملةً وتفصيلاً وتم تقديم واجب الاعتذار للحكام ليلة المباراة وتم زيارة الحكم نايف المريخي في منزله من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لتقديم الاعتذار ، ومن ثم الاتصال بالأستاذ عمر المهنا والأستاذ محمد سعد بخيت وتقديم الاعتذار لهما وشرح ما حصل في المباراة من أحداث .

2 -لم يكن هناك أي مكاتبات رسمية أو هاتفية أو تقديم دعوة من لجنة الحكام لإدارة نادي الدرع للحضور مع العلم أن القضية منظورة شرعاً لدى محكمة محافظة شقراء وإذا كان هناك صلح فمن المفترض أن يكون في المحكمة وهذا ما يطابق رأي رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا علماً أن لجنة الانضباط قد أصدرت عقوباتها فيما يخص المباراة ونحترم قراراتها .

3 -ظهر الحكم المساعد الأستاذ عبد العزيز المدلج عبر قناة العربية بادعاءات ومغالطات وهو من اتهم ستة من لاعبي نادي الدرع بالاعتداء عليه لدى الشرطة وهيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة شقراء وتم إيقاف اللاعبين خمسة أيام دون وجه حق .

4 -اتهامه لمجلس إدارة نادي الدرع بتهديده حتى يتنازل وهذا منافٍ للحقيقة ولا يمثل أخلاقيات المجلس .

5 - ذكر خلال تصريحه بأن الشرط الوحيد للصلح هو الاعتذار عبر وسائل الإعلام بمقر لجنة الحكام وهذا منافٍ للحقيقة ، فخلال الفترة السابقة قام بمساومة لاعبي النادي ماديا وطالبهم بمبلغ مائة وخمسين ألف ريال مقابل التنازل وعندما شعر أنه لم يكن هناك تجاوب بدأ بتخفيض المبلغ تدريجيا إلى أن وصل إلى أربعين ألف ريال وعندما يأس من التجاوب لجأ للإعلام وقلب الحقائق.

6 - عند ظهور الأستاذ عبدالعزيز المدلج إعلاميا طالب بالقضاء في قضية منظورة شرعا ومحدد موعدها مسبقا قبل ظهوره لدى محكمة محافظة شقراء يوم الثلاثاء 15 /6 /1435هـ وحضر اللاعبون وغاب الأستاذ عبدالعزيز المدلج عن الجلسة .

7 - نناشد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول اتهامات الأستاذ عبدالعزيز المدلج لمجلس إدارة النادي ومساومتهم للاعبيه والتجني عليهم لدى الجهات الأمنية والقضائية ووسائل الأعلام .

- العلاقات العامة بنادي الدرع بمحافظة الدوادمي

موضوعات أخرى