Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

مدير المنتخب الأول يشكر أحمد عيد والقريني

الأخضر يبدأ إعداده في إسبانيا لكأس الخليج وكأس أمم آسيا منتصف الشهر القادم

المنسق الإعلامي - خالد النويصر:

قدم مدير المنتخب الأول لكرة القدم الأستاذ زكي الصالح شكره الجزيل لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتجديدهم الثقة فيه باستمراره كمدير لإدارة المنتخب الأول وبزملائه العاملين في الأجهزة الإدارية والفنية والطبية كما أشاد بالدور الفعال الذي قام به المشرف العام السابق على المنتخب الأستاذ سلمان القريني خلال فترة عمله في المرحلة الماضية التي كانت مليئة بالعمل الجاد والمثمر.

وأكد الصالح بأن معسكر المنتخب القادم سيقام في إسبانيا بتاريخ 2014/5/16 وسيكون المرحلة الا-أولى لإعداد المنتخب لبطولة كأس الخليج وكأس أمم آسيا حسب برنامج المدير الفني وسيخوض من خلاله مباراتين مع المنتخب المالديفي بتاريخ 2014/5/24 والمنتخب الجورجي بتاريخ 2014/5/29 وستكون العودة إلى أرض الوطن بإذن الله في يوم 2014/5/30، وسيعقد المدير الفني للمنتخب السيد/ لوبيز كارو مؤتمراً صحفياً في تاريخ 2014/5/4 يعلن فيه أسماء اللاعبين الذي سيتم اختيارهم للانضمام للمعسكر. متمنيا مضاعفة الجهود من الجميع للمرحلة المقبلة لتحقيق الأهداف المرجوة لمنتخبنا الوطني. الجدير بالذكر أن المنسق الإداري العام للمنتخب الأول لكرة القدم/ محمد الحميد وإداري المنتخب/ فيصل الفرشان شاركا الشهر الماضي في دورة دبلوم الفيفا الذي نظمته جامعة القاهرة على ثلاث مراحل بالتعاون مع المركز الدولي للدراسات الرياضية ومقره سويسرا والتابع للاتحاد الدولي لكرة القدم المهتم بالبحوث الأساسية (CIES) سوق العمل وتنقلات اللاعبين والملاعب والعنف الرياضي والمنشطات والأداء الرياضي والتلاعب في نزاهة المنافسات الرياضية.

وحصل كل منهما على شهادة دبلوم الفيفا المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم وأقيم بهذه المناسبة حفل التخرج في 7 مارس 2014م بجامعة القاهرة.

موضوعات أخرى