Saturday 19/04/2014 Issue 15178 السبت 19 جمادى الآخرة 1435 العدد

افتتاح «فندق تيارا» بقلب العاصمة الرياض

افتُتح فندق تيارا الرياض إحدى شركات مجموعة العسكر الاستثمارية لينضم لباقي فنادق الخمس نجوم المتواجدة في قلب العاصمة، وجاء الفندق ليشكل خياراً للباحثين عن الهدوء، الراحة، الاستجمام والتخلص من ضغوط الحياة بأسلوب كلاسيكي جديد وفريد، ,ويتمتع الفندق بالخدمة الراقية والجو الأوروبي ليكون أحد معالم مدينة الرياض التي تستحق الزيارة.

وقال المدير التنفيذي لفنادق تيارا في المملكة الأستاذ سليمان العسكر أن فكرة فندق تيارا تنطلق من معنى الكلمة وهي التاج حيث تعكس الفخامة والخصوصية, وأضاف في الفندق 115 غرفة متعددة الأنواع والمستويات ما بين غرف عادية وأجنحة صغيرة وأجنحة تنفيذية لرجال الأعمال. إضافة إلى قاعة احتفالات ومؤتمرات مصممة على أعلى مستوى من الرقي والرفاهية، ومجهزة بأحدث التقنيات، كما يتوافر بالفندق مطعمان أحدهما رئيسي ضمن النطاق التقليدي لمطاعم الفنادق العالمية، والآخر خارجي يحوي جلسات خارجية تحت الهواء الطلق لهواة الطبيعة.

وتحدث المهندس أيمن العسكر مصمم المشروع ورئيس شركة المنشئون للمقاولات المنفذة للمشروع عن مراحل تصميم المشروع والتي تمت الاستعانة خلالها بعدة مكاتب استشارية في الرياض وفي دبي الوصول إلى تصميم متميز وجميل وغير متداول..

وقال المدير العام للفندق شريف علي أنه تم وضع خطة تسويقية على درجة عالية من الدقة استنادا إلى دراسة عميقة لوضع السوق السعودي والعرض والطلب تغطي جميع مواسم العام من فترات عمل ومؤتمرات وإجازات ومناسبات دينية وأعياد، ناهيك عن عروض العرسان. لافتاً إلى أنهم يعملون باستراتيجية تحقيق أعلى سقف من طموحات العميل وتقديم واقع يفوق توقعاته، وهذه الاستراتيجية من شأنها أن تدعم اسم فندق تيارا في السوق، وتثبت جذوره كأحد أفضل الفنادق الموجودة في المنطقة، ما يضمن استقطاب جميع قطاعات المجتمع على اختلاف أنواعها، سواء جهات خاصة أو حكومية، أما بخصوص حفلات التخرج والأعراس أو الحفلات بشتى أنواعها فنحن نمتلك قاعة احتفالات ومؤتمرات جميلة جداً مصممة على أعلى مستوى من الرقي والرفاهية، ومجهزة بأحدث التقنيات التي تضمن نجاح أي حدث سيقام بها.

موضوعات أخرى