Saturday 19/04/2014 Issue 15178 السبت 19 جمادى الآخرة 1435 العدد

التخصصات الصحية توقع عقوداً لتدريب موظفيها مع عدد من الشركات

وقع الأمين العام المساعد للشئون الإدارية والمالية بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية الأستاذ زاهر بن محمد البارقي عقوداً مع عدد من شركات التدريب المحلية والعالمية، بغرض تدريب الموظفين العاملين بالهيئة في عدد من المجالات الادارية والفنية المتخصصة وكذلك تعليم اللغة الإنجليزية .

و شدد البارقي على أهمية التدريب المتواصل للموظف الأمر الذي يظهر أفضل ما لديه من مهارات ويصقل خبراته لتحقيق الغاية من ذلك وهي خدمة المراجع ، وأبان أن هذا يأتي في إطار حرص الأمين العام للهيئة الذي يؤكد على أهمية التدريب المتواصل للموظف ليعطي أكثر وأفضل لما فيه خدمة العمل في الهيئة وللممارسين الصحيين المستفيدين من خدماتها، وكذلك للموظف نفسه في صقل مهاراته وخبراته كما أن ذلك يأتي في إطار الاستراتيجية التي وضعتها الهيئة لتقديم التدريب ليشمل كافة موظفيها في فروعها السبعة عشر بالإضافة إلى المقر الرئيسي بالرياض .

وأوضح البارقي أن ما قامت به الهيئة يُعد استثماراً حقيقياً في موظفيها الذين هم عماد ما تحققه من نجاحات على صعيد أعمالها وسيؤتي هذا الاستثمار اُكله قريباً .

واختتم البارقي بشكره لسعادة الأمين العام للهيئة الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن حسن الصائغ على دعمه وحرصه على كل ما من شأنه تطوير الأداء للعاملين في الهيئة ولكل ما يحقق بيئة العمل المثالية لهم بالموافقة على العديد من الأمور التي يعود نفعها للموظف .

حضر التوقيع مدير عام العلاقات العامة والإعلام عبد الله الزهيان ومدير إدارة التخطيط والتطوير عصام بخاري .

موضوعات أخرى