Saturday 19/04/2014 Issue 15178 السبت 19 جمادى الآخرة 1435 العدد

«العيسى» تطلق عروض تمويل ميسرة على مركبات إيسوزو

أطلقت شركة العيسى العالمية للسيارات، الوكيل المعتمد لشاحنات إيسوزو اليابانية، عروضاً تمويلية جديدة على مركبات النقل كافة، تتسم بالمرونة والأمان، وتناسب احتياجات العملاء، وذلك عبر شركة اليسر للتقسيط، الرائدة في مجال البيع بالتقسيط في المملكة.

والعروض الجديدة تغطي جميع المركبات، وتتضمن خيار التمويل على مدى ثلاث سنوات بنسبة مرابحة تبلغ 4%، وذلك بدون دفعة أولى لشاحنات إيسوزو عالية التحمل، ودون رسوم تسجيل أو رسوم إدارية. أما الخيار الثاني فيتضمن التمويل على مدى سنتين مع دفعة أولى تبلغ 50% بدون مرابحة وبدون رسوم تسجيل أو رسوم إدارية.

ويشير الرئيس التنفيذي الأستاذ عدنان النعيم إلى أن العروض الجديدة تأتي ضمن حرص الشركة على تقديم مركبات إيسوزو الرائدة لشريحة أوسع من العملاء الأفراد والشركات، وخصوصاً مع الازدهار الذي يعيشه الاقتصاد السعودي حالياً، وذلك من خلال عروض تتوافق مع إمكانات العملاء الذين يتطلعون إلى امتلاك إحدى هذه المركبات التي تتسم بالقوة والقدرة التشغيلية طويلة الأمد.

يُشار إلى أن شركة العيسى العالمية للسيارات تعد إحدى الأذرع القوية التابعة للشركة الوطنية العمومية للسيارات المحدودة (نات) في المملكة العربية السعودية، وتتمتع بخبرة عريضة ومكانة رائدة في قطاع السيارات السعودي؛ كونها إحدى الشركات المتخصصة في حلول النقل التجاري التي تتضمن توفير السيارات والشاحنات والمركبات التجارية متعددة الاستخدامات شديدة التحمل، التي تطرحها الشركة في السوق السعودية بأسعار تنافسية من خلال شراكتها الاستراتيجية مع شركة «ايسوزو موتورز» العالمية منذ العام 1985.

موضوعات أخرى