Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

«مرور حائل» يواصل حملاته المكثفة للحد من المخالفات المرورية

حائل – سلطان الشبرمي:

كثفت إدارة مرور منطقة حائل حملاتها التفتيشية على الطرق والشوارع والميادين والإشارات كافة، بمشاركة الضباط والأفراد، لتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، والعمل على القضاء على ظاهرة المخالفات وتجاوز الأنظمة المرورية، بما يكفل قيادة آمنة، ويضمن توافر السلامة المرورية لقائدي المركبات وسالكي الطريق.

وتأتي هذه الحملة المكثفة امتداداً للحملات المرورية المستمرة بتوجيه من مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل، ومتابعة ميدانية من مدير الإدارة العقيد بدر العتيبي، وكان لها الأثر الإيجابي بانخفاض المخالفات والحوادث المرورية، ولاقت أصداء واسعة واستحسان المواطنين.

وأوضح الناطق الإعلامي للإدارة المقدم بندر الحربي لـ«الجزيرة» أنه تم العمل على حصر المواقع كافة وتوزيع الدوريات الرسمية والسرية والدراجات النارية، للتركيز على المخالفات، كتجاوز الإشارة والسرعة وجميع المخالفات التي تؤثر على السلامة المرورية، وتشكل خطراً على مستخدمي الطريق.

وأشار إلى أن إدارة مرور المنطقة خلال ربع العام الماضي طبقت التعليمات والأنظمة بحق أكثر من 500 مخالف بعد عرضهم على هيئة الفصل بالمخالفات المرورية، وصدرت القرارات اللازم بحقهم من توقيف وحجز المركبة وغرامة.

من جانبه، أهاب العقيد العتيبي بقائدي المركبات كافة التقيد بوسائل السلامة، وضرورة الالتزام بأنظمة المرور، حاثاً أولياء الأمور على أهمية متابعة أبنائهم.

موضوعات أخرى