Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

نقل مباشر للمناسبة عبر موقع هيئة السياحة

الأمير سلطان بن سلمان يتسلّم جائزة القيادة من مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي 2014 .. اليوم

الجزيرة - المحليات:

يتسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامَّة للسياحة والآثار اليوم الأحد جائزة القيادة في مجال الاستثمار الفندقي من مؤتمر الاستثمار الفندقي العربي 2014م، وذلك تقديرًا لدوره المهم في تطوير قطاع السياحة والاستثمار الفندقي في المملكة.

وسيتم تسليم الجائزة لسموه في افتتاح المؤتمر الذي سيعقد في مدينة جميرا بدبي يومي الأحد والاثنين على هامش ملتقى سوق السفر العربي الذي تشارك فيه المملكة ممثلة بالهيئة العامَّة للسياحة والآثار، وسيلي تسليم الجائزة عقد حوار إعلامي مع سموه، بحضور عدد كبير من رؤساء الشركات العالميَّة المتخصصة في إدارة الفنادق وكبار مسئوليها إضافة لمستثمرين عالميين في مجال الفندقة والضيافة.

وسيتناول سمو رئيس الهيئة في الحوار الإعلامي المعلومات المتعلقة بالاستثمارات الفندقية في المملكة حاليًّا ومستقبلاً، وما قدمته الدَّولة لتنظيم هذا المجال الاقتصادي المهم الذي يعول عليه كثيرًا كمحرك للاقتصاد المحلي ومنتج رئيس لفرص العمل.

كما سيتحدث سموه عن جهود الهيئة في تطوير وتنظيم هذا القطاع، وما قدمته من خدمات لتحفيز الاستثمار الفندقي في المملكة، وتشجيع الشركات العالميَّة لدخول السوق السعوديَّة.

وسيتم النقل المباشر لمناسبة تسلّم الأمير سلطان بن سلمان للجائزة والحوار الإعلامي الذي سيجرى معه من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.scta.gov.sa/MediaCenter/Pages/LiveStream.aspx

يشار إلى أن الدكتور صلاح البخيت نائب رئيس الهيئة المشرف التنفيذي على مبادرة تطوير السياحة والاستثمار بالهيئة العامَّة للسياحة والآثار سيشارك في جلسة يوم الاثنين عن الاستثمار الفندقي في المملكة والخليج، كما تشارك الهيئة في المؤتمر بجناح يبرز التطوّر الذي شهدته المملكة في مجال الايواء السياحي وقطاع السياحة بشكل عام.

موضوعات أخرى