Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

أمير المنطقة الشرقية يزفُّ 585 خريجاً من جامعة الدمام

الجزيرة - واس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم حفل تخريج 585 طالباً من الدفعة الخامسة والثلاثين من طلاب جامعة الدمام، وذلك في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية الواقعة على طريق الدمام -الخبر السريع.

كما ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي حرم سمو أمير المنطقة الشرقية الثلاثاء القادم حفل تخريج 5087 طالبة من خريجات كليات الجامعة، وذلك في مجمع حي الريان التعليمي, فيما ترعى سموها الخميس القادم حفل تخريج كليات مبنى جامعة الدمام الرئيسي بالراكة.

وثمن مدير جامعة الدمام معالي الدكتور عبد الله بن محمد الربيش رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو حرمه لحفل التخرج الطلاب والطالبات، وهو ما يزيد الجامعة شرفاً، مؤكداً أن رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للحفل تأتي امتداداً لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة من سموه في جميع أنشطتها وفعالياتها.

وقال الدكتور الربيش: «إن الرعاية تأتي لتؤكد أن التعليم هو الدعامة المؤثرة في مسيرة التطور والنماء، وتؤكد أيضاً نهج حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - باعتبار الإنسان هو أساس التنمية ورأس المال الحقيقي الذي به تتحقق رؤية البلاد الطموحة». وقدم الدكتور عبد الله الربيش التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات ولأولياء أمورهم بهذه المناسبة، داعياً المولى - عز وجل - أن يوفقهم في حياتهم العملية.

موضوعات أخرى