Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

سوليدرتي تكافل تطرح منتج الحوادث الشخصية الجماعي والحياة

قامت شركة سوليدرتي تكافل مؤخراً بتطوير منتج الحوادث الشخصية الجماعي والحياة ليواكب تطلعات عملائها الحاليين والمستقبليين وتقديمه عبر مكاتبها الإقليمية التي تقدم أنواع التأمين التكافلي كافة.

وقد قامت الشركة بتصميم برنامج التأمين ضد الحوادث الشخصية الجماعي والحياة الذي يقوم بتوفير الحماية والتغطية لأي مشترك وفق الضوابط الشرعية، حيث تم تصميم هذا البرنامج لأصحاب العمل بغرض تقديمه للعاملين لديهم في حال تعرض أحدهم لا سمح الله للوفاة أو العجز بحيث يوفر مزايا مالية للورثة الشرعيين بهدف التخفيف من المصاعب المالية الناتجة عن وفاة أو عجز عائلهم.

وقد أكد الأستاذ بدر الشايع نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات على توفر هذا البرنامج المتميز كجزء من باقة الحلول التي تقدمها سوليدرتي تكافل لكافة المؤسسات والشركات الخاصة والعامة التي يزيد عدد منسوبيها عن 20 موظفاً حيث تحقق لها العديد من المزايا كإظهار اهتمامها بالموظفين، توفير الأمان المالي الإضافي لهم وزيادة ولاء الموظفين ما ينعكس على زيادة معدل بقائهم، كما توفر هذه التغطية على إدارة المنظمة التزامها الأخلاقي لأسرة من يتوفى من العاملين لديهم.

هذا ويأتي المنتج الجديد في إطار سعي سوليدرتي تكافل لتقديم الأفضل دائماً لعملائها وللاستمرارية في توفير الحلول المتنوعة في مجال التأمين ولحرص الشركة الدائم في تقديم حلول تأمينية وفق الضوابط الشرعية.

موضوعات أخرى