Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

«البلاد» يرعى تخريج الدفعة الخامسة لكلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية

رعى بنك البلاد حفل تخريج الدفعة الخامسة لكلية الطب بمدينة الملك فهد بالعاصمة الرياض، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر، و المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني وعميد كلية الطب المشارك الدكتور ناصر الحمدان، وعدد من المدراء التنفيذين من بنك البلاد.

وأكد الجاسر أن مشاركة بنك البلاد كراعٍ حصري لحفل تخريج الدفعة الخامسة من كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية تأتي لاستشعارنا بأهمية القطاع الصحي ودوره الفاعل في تنمية البلاد ونهضتها العلمية والمعرفية، ويتحقق ذلك في ظل التوجه الكبير نحو الاقتصاد المعرفي لتنمية البلاد، ولأن المجال الطبي ومدى تطوره بكافة تخصصاته هو من أهم الأولويات التي تهم قادة البلاد.

وقال : «يتأكد ذلك حيث أن هذا هو العام الثالث الذي يرعى فيه بنك البلاد حفل تخريج طلاب كلية الطب، حيث رعى في عام 2012 حفل تخرج طلاب كلية الطب في جامعة الملك سعود، وقام بذات الرعاية في عام 2013م.

ويتأتى ذلك من قيمتين أساسيتين من قيم البنك وهما المشاركة والاهتمام، مشاركتكم فرحتكم اليوم تأتي انطلاقاً من اهتمامنا بدورنا المجتمعي، فكانت هذه المساهمة في تكريم خريجي وخريجات مستقبل البلاد من أطباء وطبيبات، والتي تأتي لتعزيز أطر الشراكة بين القطاع المصرفي الذي نمثله والقطاع الصحي».

واضاف : أهنئ أعضاء هيئة التدريس الذين ستزاملونهم اليوم كزملاء مهنة على انجازهم، وأهدي أطيب التبريكات لأولياء أموركم وأسأل الله أن يعز هذه البلاد بقيادة قائد البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وعضده سمو ولي عهده الامير سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله اجمعين،وأن ينفع بكم لما فيه خير البلاد والعباد».

موضوعات أخرى