Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

دواجن الوطنية تطرح منتجات جديدة وتحصد جائزة أفضل منتج

طرحت دواجن الوطنيَّة منتجاتها الجديدة من الدجاج المتبل في العبوات الجديدة المفرغة من الهواء، ويأتي هذا ضمن التنويع المستمر في خيارات المستهلكين من منتجات الدجاج عالية الجودة لتلبي بذلك كافة الأذواق وتحافظ على التحديث الدائم لمنتجاتها بما يتواءم مع رغبات عملائها.

وكانت دواجن الوطنيَّة قد فازت بهذا المنتج الجديد بأفضل منتج جديد حلال لعام 2014م في مسابقة «جلف فود» التي أقيمت على هامش معرض جلف فود 2014م في دبي من بين أكثر من 250 متسابقًا، وقام بتسليم الجوائز للشركات الفائزة نخبة من المحكمين العالميين في حفل كبير أقيم بهذه المناسبة بحضور مسئولين وممثلين لهيئات مختلفة، إضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال والمهتمين.

وقال مساعد الدخيل نائب الرئيس للتسويق: إن طرح هذا المنتج لاقى قبولاً كبيرًا من قبل المستهلكين ومن قبل المحكمين الدوليين الذين اختاروا منتجات الدجاج المتبلة في عبواتها الجديدة مفرغة الهواء كأفضل منتجات جديدة لعام 2014م حيث توفرت لديها المعايير التي خوّلتها للفوز بهذه الجائزة من ناحية الابتكار في المنتج بجانب الشكل الجذاب للعبوة وطريقة عرض المنتجات.

وأضاف الدخيل تمتلك دواجن الوطنيَّة عددًا كبيرًا من المنتجات المتبلة المعبأة في أطباق مفرغة الهواء حيث قامت الشركة بإطلاق هذه المنتجات تجاوبًا مع حاجة السوق، وتلبية لرغبات عملائها الذين أصبحوا أكثر حرصًا في الحصول على منتجات ذات جودة عالية.

وصممت مجموعة العبوات الجديدة للمنتجات المتبلة الطازَجة على أطباق جاذبة بتقنية متقدِّمة تُعدُّ هي الأحدث من نوعها في العالم فبجانب أنها تظهر المنتج بشكل كامل للمستهلك، فإنّها مفرغة كليًّا من الهواء وهذا ما يزيد من جودتها والحفاظ على مكوناتها الغذائيَّة لفترة طويلة.

يذكر أن دواجن الوطنيَّة تُعدُّ أكبر منشأة متكاملة لإنتاج الدواجن في الشرق الأوسط، وتنتج حاليًّا أكثر من (750) ألف دجاجة ومليون بيضة مائدة يوميًّا ويزيد عدد منتجاتها على 150 منتجًا متنوعًا، كما تُعدُّ واحدة من أوائل الشركات في المنطقة التي تلبي معايير الجودة الدوليَّة حيث حصلت على سلسلة الآيزو 9001 ومؤخرًا الآيزو 22000 التي تتَضمَّن نظام الهاسب HACCP.

موضوعات أخرى