Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

العمودي القابضة وعملاؤها في مصنع تويو ماليزيا

نظمت شركة العمودي القابضة مؤخرا زيارة إلى مصنع شركة تويو للإطارات والمطاط، الواقع في دولة ماليزيا مع عملائها المميزين، وكان في استقبالهم وفد من إدارة الشركة تويو اليابانية على رأسه رئيسها أكيرا نوبوكي، ومديرها العام ياماموتو، والعضو المنتدب كاساي.

و شملت الرحلة مدينتي كوالالمبور وجزيرة بينانج الخلابة حيث قضى العملاء أفضل الأوقات على شواطئها الساحرة ومدينة تايبنغ التي يقع بها مصنع إطارات تويو ماليزيا، وقد قوبل الوفد بحفاوة وتنظيم جيد وفرته شركة العمودي القابضة لهم. وبلغ عدد الوفد القادم من المملكة 30 ضيفا من بينهم إدارة شركة العمودي القابضة وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي للشركة عبداللطيف العمودي ومدير الموارد البشرية طالب العمودي .

وقد كانت مناسبة جيدة للاحتفال بذكرى مرور 60 عاما على تأسيس شركة العمودي القابضة والتي تأسست في عام 1954م، حيث قدم رئيس شركة تويو السيد نوبوكي، شهادة شكر وتقدير للمدير التنفيذي لشركة العمودي القابضة، اعترافا بدورها الرائد وجهودها المثمرة في تسويق إطارات تويو في المملكة.

وقد أعرب العملاء عن شكرهم وتقديرهم لشركة العمودي القابضة وشركة تويو للإستضافة الكريمة. وعلق السيد سلمان الخالدي الرئيس التنفيذي لمجموعة سلمان الخالدي قائلا «مصنع تويو الجديد في ماليزيا يعد أحد أفضل المصانع التي زرتها، نظرا لما يتميز به من معدات وآليات وجودة عالية في المواد الخام، والكادر المهني المدرب على أحدث المستويات» ثم أضاف «نحن سعداء جدا بهذه الزيارة الإيجابية لهذا المصنع « .

هذا وتعتبر شركة العمودي القابضة موزعا حصريا لإطارات تويو منذ 60 عاما، إضافة إلى أنشطتها العقارية والاستثمارية الأخرى.

موضوعات أخرى