Tuesday 13/05/2014 Issue 15202 الثلاثاء 14 رجب 1435 العدد

أمير منطقة تبوك يرأس الاجتماع السنوي للمحافظين

تبوك - واس:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على خدمة المواطن وتوفير الحياة الكريمة له والعمل على تحقيق كل ما ينشده ويطمح إليه.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه في مكتبه بالإمارة أمس الاجتماع الدوري السنوي لمحافظي ضباء، والوجه، وأملج، وحقل، وتيماء، والبدع، بحضور وكيل إمارة المنطقة محمد بن عبدالله الحقباني، ووكلاء الإمارة المساعدين، ومديري العموم بالإمارة, مشيرا ًإلى أن العمل في المحافظات لابد أن يكون عملاً نموذجياً وعنواناً لكل إدارة من الإدارات الحكومية الموجودة في المحافظة، من حيث الانتظام وتشريع الأبواب أمام المواطنين والاهتمام بهم ومساعدتهم، وإنهاء كل ما يتعلق بأمورهم الحياتية.

وقال سمو أمير منطقة تبوك: إن التنمية الشاملة عمت المنطقة ومحافظاتها ومراكزها، حاثاً المحافظين على متابعة المشروعات القائمة سواء ما يخص الطرق والتعليم العالي والتعليم العام والصحة والكهرباء والبلديات والمياه والصرف الصحي وغيرها من المشروعات الحكومية بالتنسيق والتعاون مع جميع الإدارات التابعة لها هذه المشروعات. من جهتهم، أعرب المحافظون عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على توجيهاته التي تؤكد على خدمة المواطن والحرص على متابعة أحواله.

موضوعات أخرى