Tuesday 13/05/2014 Issue 15202 الثلاثاء 14 رجب 1435 العدد

خلال مهرجان الفرق المسرحية لمكاتب رعاية الشباب بالمملكة

وكيل الرئيس العام يتوّج «الأحساء» بجائزتي أفضل عرض وأفضل ممثل

الأحساء - صادق الحرز:

توّج وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الأستاذ محمد القرناس، وبحضور الأستاذ عبد العزيز الكريديس مدير عام الهيئات الشبابية فرقة مكتب رعاية الشباب بالأحساء المسرحية بجائزة أفضل عرض مسرحي من خلال مشاركتها بمسرحية (الحبل)، وهي من تأليف وإخراج الأستاذ خالد الخميس.

وكذلك جائزة أفضل ممثل دور ثانٍ التي حصل عليها الممثل سعد الفارس، خلال مهرجان الفرق المسرحية لرعاية الشباب على مستوى المملكة التي أقيمت منافساتها القوية بمجمع الملك فهد الثقافي. فيما حصل مكتب رعاية الشباب بالرس على جائزة أفضل أداء جماعي، وحصل مكتب نجران على جائزة أفضل سينو غرافيا - مسرحية «دعوني أشم وردة».

كما حصل مكتب رعاية الشباب بجدة على جائزة أفضل نص مسرحي لمسرحية (حذاء فوق رأسه ريشة)، فيما حصل على جائزة أفضل ممثل دور أول (مناصفه) علي الخميس وعبد الله الجوهر، عن دورهما في مسرحية حذاء فوق رأسه ريشة، ومكتب رعاية الشباب بجدة، وحصل على جائزة أفضل إخراج عبد العزيز الأحمد وفهد العصفور، من مكتب رعاية الشباب بالرياض. من جانبه أكَّد مدير مكتب رعاية الشباب بالأحساء الأستاذ يوسف الخميس، بأن ما حققته فرقة مسرح الأحساء في المهرجان المسرحي أصبح غير مستغرب إطلاقًا لأن النجاح الباهر أصبح مقترنًا بشباب الأحساء في كلِّ عمل يقومون به وقدم خالص شكره وتقديره لمؤلف ومخرج المسرحية الأستاذ خالد الخميس، ولكافة الطاقم الذين قاموا بجهد كبير وأداء مشرف ولمشرف الهيئات الشبابية بالمكتب فهد الحنيطي.

موضوعات أخرى