Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

«الجزيرة تكافل» تطلق حملتها «ضاعف ادخارك لمدة عام»

أعلنت شركة «الجزيرة تكافل تعاوني» عن إطلاق حملة «ضاعف ادخارك لمدة عام» والتي تتيح الفرصة لفوز مجموعة من المشتركين في برنامج «سخاء» للحماية والادخار بمضاعفة ما تم ادخاره خلال عام كامل، ويستهدف البرنامج جميع أفراد المجتمع ممن يرغبون بتوفير دخل تقاعدي مريح يضمن لهم راحة البال واستمرارية الدخل بما يتناسب مع المستوى المعيشي الذي يطمح إليه المشترك.

وقد أوضح الأستاذ صقر نادرشاه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بأن الشركة تسعى من خلال برامجها لمساعدة الفرد على الادخار لتأمين دخل الأسرة تحسباً لأي ظرف مفاجئ قد يؤثر سلباً على خططه المستقبلية، ما يجعل برنامج «سخاء» للتقاعد برنامجاً مثالياً للمشترك ولأسرته، بحيث يصرف المبلغ المدخر وعوائد الاستثمار عليه على شكل دفعات شهرية ثابتة أو دفعة واحدة بنهاية فترة العقد إضافة إلى تمتع الأسرة بحماية تأمينية تصل إلى 7 ملايين ريال.

وأشار الأستاذ صقر إلى أن تصميم البرنامج بطريقة تُسهل على المشترك الحصول على المنتج للاستفادة من العوائد الادخارية المجزية والتغطية التأمينية المرتفعة بشكل ميسر، حيث بإمكان الراغب بالاشتراك التوجه إلى أقرب فرع للجزيرة تكافل للتقدم بطلبه أو الاتصال على الهاتف المجاني لتقوم الشركة بزيارة العميل في مقر عمله.

واختتم قوله: «إن الادخار مسئولية وطنية واجتماعية تتطلب مشاركة جميع أفراد المجتمع في خلق ثقافة التوفير التي ستتيح للأسر القدرة على مواجهة التحديات الاقتصادية المستقبلية التي قد تنتج عن غياب صاحب الدخل أو انقطاع دخله بسبب التقاعد أو أسباب طارئة أخرى».

والجدير بالذكر أن البرنامج يوفر مزايا عديدة مرتبطة بمنافع إضافية للعقد تدفع عند فقدان الدخل بسبب العجز أو الأمراض المستعصية (لا سمح الله). ويتيح البرنامج للمشترك إمكانية السحب الجزئي من الادخارات المستثمرة إذا استدعت الحاجة لذلك.

موضوعات أخرى