Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

البنك الأهلي يفوز بجائزة «الأكثر توظيفاً» لخريجي معهد الإدارة

فاز البنك الأهلي بجائزة معهد الإدارة العامة كأفضل مؤسسة أهلية توظف خريجي المعهد للعام 1434هـ - 2013م.

وتم الإعلان عن فوز البنك الأهلي بالجائزة خلال حفل افتتاح يوم الخريج والوظيفة الذي عُقد مؤخراً بمعهد الإدارة العامة في جدة.

وثمن بليهيد البليهيد نائب أول الرئيس التنفيذي رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك الأهلي ورئيس مجلس إدارة الأهلي تكافل الذي تسلّم جائزة البنك من الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة تكريم سموه مؤكداً على أن هذه الجائزة هي مصدر اعتزاز للبنك كما أنها تأتي امتدادا للرعاية الكريمة التي يحظى بها جيل الشباب من قبل حكومتنا الرشيدة وأجهزتها المختلفة.

وأعرب البليهيد عن فخره بأن يكون البنك الأهلي أكثر الشركات الوطنية توظيفاً لخريجي معهد الإدارة العامة، مشيراً إلى أن البنك حقق نسبة 94% في توطين الوظائف.

وأوضح البليهيد عقب تسلمه الجائزة أن سعودة الوظائف تُعتبر إحدى التوجهات الرئيسية لاستراتيجية البنك الأهلي وذلك لارتباطها الوثيق بتطوير إمكاناته وتوسيع نشاطاته بما ينعكس على أدائه ومستويات أرباحه ومساهمته في دعم الاقتصاد الوطني، لافتاً إلى أن اهتمام البنك الكبير بسعودة الوظائف هو نتاج وعيه التام بحاجة البلد إلى أن تُدار بأيدي أبنائها في المقام الأول وبمتغيرات سوق العمل ونمو الطلب على التوظيف في المملكة.

وتقدم البليهيد خلال الكلمة التي ألقاها في حفل معهد الإدارة بجدة بخالص التهنئة للخريجين، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً وإسهاماً حقيقياً وفاعلاً في دفع عجلة التقدم والتنمية بالبلاد، مؤكداً أن إتاحة فرص العمل للخريجين واجب وطني ينبغي على كل مؤسسات الأعمال الإسهام به - كلٌ حسبَ طاقاته وقدراته - وصولاً لتحقيق أحد أهم الأهداف الإستراتيجية للدولة المتمثل في توطين الوظائف، وهذا يعتبر ركيزة أساسية لخدمة المجتمع وتنمية الاقتصاد الوطني.

موضوعات أخرى