Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

لكزس في ضيافة الخطوط السعودية في جدة

حلت لكزس ضيفة على الخطوط الجوية السعودية حيث عرضت مجموعة مميزة من موديلاتها الفخمة المتميزة بالقوة والتألق والفخامة، ابتداء من يوم الأحد الموافق 4 مايو 2014م وسوف يمتد العرض حتى الخميس الموافق 15 مايو 2014م.

واستمتع موظفو ومراجعو مبنى الإدارة العامة للخطوط السعودية بالتعرف بشكل أقرب على طرازات لكزس الجديدة حيث خصص الأسبوع الأول لموديلاتها التي تعمل على البنزين بينما خصص الأسبوع الثاني للسيارات الهايبرد الهجينة التي تعتبر لكزس من أهم مصنعيها في العالم.

وعرضت لكزس السيارة الفخمة LS600h وهي نموذج عملي لإنجازات لكزس» التكنولوجية، لأنها تجمع بين الأداء المتفوق، والهدوء والكفاءة في استهلاك الوقود، مع مستويات عالية لراحة السائق والركاب، وتوفر تجربة قيادة ممتعة مع المحافظة على البيئة وذلك بالتقليل من الانبعاثات الضارة في الهواء. وعرضت لكزس أيضا سيارتها المميزة GS450h والتي تمنح مالكيها قيادة رياضية ممتعة ومثيرة، لكزس GS450h سيارة مجهزة بنظام الهايبرد الكامل وبمحرك سعة 3.5 لتر V6 يولد قوة بحد أقصى 343 حصانًا وناقل حركة آلي ذكي من نوع CVT ، وخصصت لكزس منصة لتجربة القيادة لسيارتها لتمنح ضيوفها فرصة الاستمتاع بتجربة متكاملة شملت التعرف على السيارة ومميزاتها بالإضافة إلى قيادتها والتعرف على إمكانياتها على الطريق.

وقال الأستاذ مازن جميل مدير عام التسويق بشركة لكزس: نحن سعداء بتواجدنا في المبنى الرئيسي للخطوط السعودية، ونسعى بشكل دائم لاستمرار هذه الفعالية بشكل سنوي لعلمنا الكبير باهتمام منسوبي الخطوط السعودية بالسيارت الفخمة وخاصة لكزس وعلى وكنا حريصين على خدمتهم بالشكل الأمثل حيث خصصنا عرضنا مجموعة مختارة من سيارات لكزس إضافة إلى السيارات الهايبرد. وأضاف: بهذه المناسبة يسرني أن أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الخطوط السعودية التي تعد من أهم وأكبر الشركات في المملكة على استضافتها لنا في مبناها الرئيسي، وهذا منحنا الفرصة لنكون على قرب أكثر من عملائنا المخلصين والمرتقبين، حيث سهلنا لهم التعرف على الجيل الجديد من سيارت لكزس وقدمنا لهم جميع المعلومات والإجابات على استفساراتهم. وقدمنا عروضا وتسهيلات شملت برامج بيع حصرية لمنسوبي الخطوط السعودية.

موضوعات أخرى