Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

السفير آل صالح يقيم مأدبة عشاء تكريمًا لإمام وخطيب المسجد الحرام

كانبيرا - واس:

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزيلاندا نبيل بن محمد آل صالح مساء أمس حفل عشاء تكريماً لفضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن محمد بن طالب، الذي يزور أستراليا حاليًّا.

وأبرز السفير آل صالح في كلمة ألقاها خلال الحفل اهتمام المملكة بالدين الإسلامي ونشر مبادئه القائمة على أسس الاعتدال والوسطية وثقافة الحوار والتواصل بين الحضارات والثقافات في سبيل تحقيق الأمن والسلام والاستقرار في العالم، مؤكِّدًا أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود للحوار بين اتباع الأديان والحضارات تعبّر عن الرغبة الصادقة عند المسلمين في التواصل والتعاون مع أمم العالم وحضارته وحماية الإنسانيَّة.

من جهته أعرب فضيلة أمام وخطيب المسجد الحرام عن شكره لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا بهذه المناسبة، لافتًا النظر إلى أهمية التعاون بين الجميع لمواجهة التحدِّيات وإعلاء صورة الإسلام وتعاليمه ومبادئه الوسطية.

حضر حفل العشاء عدد من سفراء الدول العربيَّة والإسلاميَّة في أستراليا، ورؤساء المراكز والمؤسسات والجمعيات الإسلاميَّة في الولايات الأسترالية وأعضاء السفارة والملحقية الثقافية.

موضوعات أخرى