Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

التقوا خلالها المحافظ وكبار المسؤولين

محافظ عنيزة وعدد من الأهالي والأعيان يزورون محافظة ينبع

ينبع - حامد الجهني:

قام وفدٌ من محافظة عنيزة، يضم المحافظ الأستاذ فهد السليم وعدداً من أعضاء مجلس الأهالي والأعيان، بزيارة لمحافظة ينبع مساء أمس الأول، والتقوا محافظ ينبع المهندس مساعد السليم وعدداً من كبار المسؤولين من مديري الجهات الحكومية والأعيان والأهالي.

واستهل الوفد زيارته بحضور الحفل الذي أُقيم احتفاء بهم، وكان في استقبالهم المهندس السليم ورئيس مجلس أهالي ينبع الشيخ عبدالكريم الحمدي، وقدمت فرق الفنون الشعبية بينبع النخل لون الحرابي ولون العجل بوصفهما من الألوان الشعبية الترحيبية التي تشتهر بها محافظة ينبع، ثم شرف محافظ عنيزة ومرافقوه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، وذلك بحضور محافظ أملح الأستاذ محمد الرقيب.

وألقى الحمدي كلمة، رحب في بدايتها بمحافظ عنيزة ومرافقيه معبراً عن سعادة الجميع بهذه الزيارة، ومشيراً إلى ما تمتلكه محافظة عنيزة من مكانة حضارية وتاريخية واجتماعية تغنى بها الشعراء كثيراً منذ القدم، وما عرف عنها وأهلها من عادات الكـرم والمروءة والوفاء وحسن الضيافة والاستقبال.

وعرج الحمدي إلى ما تحظى به محافظة ينبع من اهتمام وما شهدته من تطور وتنمية، سائلاً الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وأمانها. تلا ذلك تقديم عرض مرئي، تناول جهود مجلس أهالي محافظة ينبع خلال الفترة الماضية التي تضمنت لقاء مجلس الأهالي بعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وفي مقدمتهم سمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو وزير الشؤون البلدية والقروية وعدد من أصحاب المعالي الوزراء في مختلف القطاعات، وتقديم احتياجات المحافظة في شتي المجالات البلدية والتعليمية والصحية والخدمية والأمنية والإعلامية، وما حققته تلك الزيارات من تجاوب المسؤولين مع مطالب واحتياجات المحافظة، سواء الحالية أو المستقبلية.

من جانبه، أعرب محافظ عنيزة عن سعادته ومرافقيه بهذه الزيارة، معبراً عن شكره لمحافظ ينبع وأهلها ومجلس الأهالي رئيساً وأعضاء على ما وجدوه من حسن ضيافة وترحيب، مبدياً إعجابه بما تحظى به ينبع من مميزات ومقومات اجتماعية وسياحية وصناعية وثقافية، متمنياً لها ولأبنائها مزيداً من التقدم والتطور والازدهار.

موضوعات أخرى