Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

بمدارس «تطوير» بمناطق ومحافظات المملكة

تعليم منطقة المدينة المنورة يستضيف برنامج «تبادل الخبرات»

المدينة المنورة - الجزيرة:

دشّن مدير عام التربية والتَّعليم بمنطقة المدينة المنورة، أعمال برنامج (تبادل الخبرات) الذي تستضيفه الإدارة العامَّة للتربية والتَّعليم ممثلة بوحدة تطوير المدارس وذلك بحضور المساعد للمدير العام للشؤون التعليميَّة الأستاذ خالد الوسيدي، ومديري ومشرفي وحدة تطوير في إدارات تعليم المناطق والمحافظات التالية: الرياض - الشرقية - القصيم- تبوك - جدة - الطائف - الرس - الزلفي - صبيا.

واستهل المدير العام للتربية والتَّعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبدالكريم، كلمته بهذه المناسبة بالترحيب بجميع المشاركين من مديري ومشرفي إدارات وحدة تطوير بإدارات التربية والتَّعليم بمناطق ومحافظات المملكة، منوهًا بأهمية انعقاد البرنامج الذي تتواصل من خلاله بجهود المشاركين الأهداف والغايات، وذلك عبر عرض وتبادل الخبرات بما يتواكب مع تجويد الأداء والإخراج المتقن لمنظومة العمل.

وأضاف أن المدارس المنفذة لبرنامج تطوير المدارس (بنين- بنات) التابع لمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التَّعليم العام بالمنطقة، يبلغ عددها (60) مدرسة.

عقب ذلك انطلقت أعمال البرنامج عبر فعالية إثر تطبيق برنامج تطوير المدارس على المدارس المطبقة، قدمها الأستاذ محمد المورعي.

هذا وقد اختتم البرنامج فعالياته من خلال برنامج زيارة لمجموعة من مدارس «تطوير»، والالتقاء بمديري المدارس وجولة في مرافقها.

موضوعات أخرى