Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

تعزز انتماء الخريجين لجامعتهم ومد جسور التواصل معهم

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يدشن مشروع «بطاقة خريج»

جدة - الجزيرة:

دشَّن معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة طيب الخميس الماضي مشروع «بطاقة خريج»، وهو عبارة عن بطاقة تصدرها عمادة شؤون الطلاب لخريجي الجامعة، وتتيح للخريج الاستفادة من الخدمات داخل الجامعة وخارجها.

وسلم معالي مدير الجامعة أول خمس بطاقات للخريجين الأوائل من الدفعة الـ43، كما دشن الصفحة الإلكترونية الخاصة بـ»بطاقة خريج» مشيداً بالمشروع الذي يُعد من الخطوات المهمة في مجال خدمة الخريجين بعد التخرج، وتوفير الإمكانات التي تسهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتقدم لهم العديد من الخدمات، كما توثق العلاقة بين الجامعة والطالب وتسهل عملية التواصل معهم. من جانبه، بيَّن عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم الحياني أن «بطاقة خريج» سيتم إصدارها للخريجين، وهي تحمل مزايا وخدمات متعددة داخل وخارج الجامعة، وتمكِّن الخريج من الاستفادة من مرافق الجامعة والخدمات التي تقدمها من أنشطة وبرامج، منها الاستفادة من البريد الإلكتروني، وخدمات المكتبة المركزية، وحضور الدورات التدريبية التي تنظمها العمادة، والتمتع بمزاولة الأنشطة الرياضية في مرافق الجامعة الرياضية، إضافة إلى أن العمادة تعمل حالياً على توفير خدمات من جهات تجارية.

وأفاد عميد شؤون الطلاب بأن البطاقة من شأنها أن تعزز انتماء الخريجين بجامعتهم، ومد جسور التواصل معهم، وترجمة توجهات وتطلعات الجامعة التي تصب في مصلحة الطالب.

موضوعات أخرى