Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

نائب أمير منطقة القصيم يكرم الفائزين بجائزة مجتمع القيم النبوية بالرس

الرس - منصور الحمود / تصوير - بندر السمري:

على شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة القصيم، وبحضور محافظ الرس الأستاذ محمد العساف، ومدير التربية والتعليم بمحافظة الرس الدكتور خليفة المسعود، والدكتور ماجد الحربي المدير العام للأمن والسلامة بوزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التربوية ومن المسؤولين، أقامت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس حفل تكريم الطلاب الفائزين بجائزة مشروع مجتمع القيم النبوية.

وقد رحَّب مدير التربية والتعليم بصاحب السمو والحضور، مشيراً إلى جهود الوزارة وما تسعى له من بناء متوازن للطالب والطالبة من جميع الجوانب النفسية والدينية والاجتماعية.

تلا ذلك تقرير مصور، فيه منجزات القيم النبوية في الميدان التربوي، وسعي جميع مدارس المحافظة لغرس القيم النبوية عن طريق هذا المشروع الخير. ثم ألقى المدير التنفيذي للمشروع ثامر العطا الله كلمة، رحب فيها بصاحب السمو الأمير فيصل بن مشعل، ثم شكر القائمين على دعم المشروع، مثمناً جهودهم وما سينالونه من أجر وثواب عند الله - عز وجل - وما لجهودهم من ثمار أبرزت حماساً بين الطلاب والطالبات لتأسيس هذه القيم النبوية.

تلا ذلك عرض فيديو كليب تم تصميمه خصيصاً لهذه المناسبة، جسد بعض القيم النبوية كالصلاة والتعامل الحسن، ونال استحسان الحضور وإعجابهم.

ثم وجَّه سموه كلمة للحضور، ثمن فيها جهود المسعود وفريق العمل المتكامل القائم على المشروع، وقال في ثنايا حديثه: إنه في العام المنصرم تم تدشين بداية المشروع، وها نحن اليوم نقطف جزءاً من ثماره اليانعة.

مضيفاً بأن مثل هذه القيم الخيّرة لا تأتي إلا بإخلاص واحتساب، ومبيناً أهمية التوعية وغرس هذه القيم النبوية في نفوس أبناء هذا الوطن المعطاء. وفي الختام تشرف الفائزون بالسلام على سموه واستلام الجوائز، كما التُقطت الصور التذكارية لهم بهذه المناسبة.

موضوعات أخرى