Monday 19/05/2014 Issue 15208 الأثنين 20 رجب 1435 العدد

(نادك) توفر منتجات طويلة الأجل لتلبية طلبات المستهلكين

حققت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) نقلة نوعية في مجال تطوير عملياتها التشغيلية في تنويع منتجاتها الغذائية وفق متطلبات المستهلكين في الأسواق المحلية والإقليمية.

وأعلنت (نادك) عن توسعة العديد من خطوط الإنتاج الخاصة بصناعة الأجبان لتشمل توفير منتجات جديدة ومبتكرة للمنتجات طويلة الأجل مثل أجبان فيتا وأجبان المثلثات والمربعات وشرائح الجبنة المنكّهة والجبنة المعلبة.

وتهدف (نادك) من خلال خطواتها المتسارعة في صناعة الغذاء إلى تعزيز موقعها الحيوي في صناعة الأجبان والألبان كواحدة من الشركات الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمثّل هذه المنتجات الجديدة من (نادك) إضافة نوعية لمجموعة المنتجات من الألبان والأجبان التي باتت تلاقي طلباً متزايداً من قبل المستهلكين ممن يرغبون في الحصول على أغذية ومنتجات ذات جودة عالية.

وتأتي التوجهات التوسعية لشركة (نادك) في منتجات الأجبان طويلة الأجل متزامنة مع النمو المتسارع لحصتها السوقية في قطاع الأجبان وأدائها القوي في قطاع عصائر الفاكهة والحليب والألبان ومشتقاته ونمو حصتها في عدد من المنتجات الغذائية الأخرى مثل زيت الزيتون، إذ تظهر الأرقام نمو الشركة بشكل كبير في هذه القطاعات من خلال تحقيقها نمواً إجمالياً يقدّر بنسبة 60% على مدى السنوات الثلاث الماضية مما يجعلها أسرع الشركات نمواً في قطاع الأغذية.

وقال السيد باتريك ساتاميان، الرئيس التنفيذي لمجموعة (نادك): «استطاعت الشركة أن تحقق نمواً بنسبة 60% في السنوات الثلاث الماضية نتيجةً لاتبعاها سياسات تسويقية مدروسة وتطبيقها خطط المبيعات والتوزيع على نحو جيد. ومن أجل الحفاظ على هذا النمو وتحقيق هدفنا في أن تصبح (نادك) رائدة في سوق قطاع الأجبان، تبنينا نهجاً مرناً لتحقيق مراجعة مستمرة لمميزات ما نعرضه من منتجات لنضمن تقديم أفضل المنتجات ذات الجودة وبالشكل الصحيح، وكذلك جعلها متاحة أينما أراد المستهلك».

موضوعات أخرى