Monday 19/05/2014 Issue 15208 الأثنين 20 رجب 1435 العدد

«دلتا التعليمية» تعتزم إنشاء مدارس نموذجية ومعاهد للإنجليزية

تعتزم شركة دلتا التعليمية إنشاء مدارس نموذجية على مساحة 25000 متر مربع للبنين والبنات، وسيكون افتتاحها بمشيئة الله وتوفيقه في العام 2016م.

وأفاد الأستاذ محمد سلطان الحميضان، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا التعليمية عضو اللجنة الوطنية للتعليم العالمي والدولي، بأنه تم التصميم والبناء على أعلى المعايير الدولية، مع توفير الاحتياجات الضرورية كافة التي تدعم عملية التعليم ضمن بيئة إيجابية متكاملة.

وأضاف الحميضان بأن شركة دلتا التعليمية من الشركات التي تعنى بالتعليم، وتندرج تحت مظلتها مدارس أهلية وعالمية، وكذلك سوف تطلق الشركة سلسلة من معاهد اللغة الإنجليزية في السنتين القادمتين بإذن الله.

وعن رؤية شركة دلتا التعليمية وأهدافها أفاد الحميضان بأن رؤية الشركة تأسيس مدارس على مستوى المملكة، تدرس المناهج العالمية ومناهج اللغة العربية والدراسات الإسلامية بتوازن تام، مع الحفاظ على القيم الإسلامية والثوابت الثقافية.

ولتحقيق هذه الرؤية فإنه لزاماً على القائمين عليها توفير مناهج تواكب المتغيرات والمستجدات في العملية التعليمية، ووضع معايير تتماشى ومتطلبات الاعتمادات الدولية؛ لتجسد في النهاية إيماننا بأن لكل فرد الحق في التعليم، وأن إتاحة الفرص والمراجع المتنوعة وتطوير المهارات أمرٌ ضروري لبناء أفراد إيجابيين وفعالين في مجتمعاتهم.

وأشاد الحميضان بسياسة الدولة في دعمها للمشاريع التنموية ودعم المستثمرين في رفع مستوى الخدمات المقدمة التي تعم منفعتها للجميع؛ لتتناسب مع المعايير التي تطمح إليها قيادتنا الرشيدة. ومن أهم هذه المشاريع الخدمات التعليمية وتهيئة البيئة المناسبة لتقديمها.

ولتكتمل هذه الرؤية وتتلاحم جهود المستثمرين مع تطلعات القيادة الحكيمة تقوم وزارة المالية بدعم هذه المشاريع عن طريق قروض ميسرة، تصل إلى ما يقارب الخمسين مليون ريال.

موضوعات أخرى