Monday 19/05/2014 Issue 15208 الأثنين 20 رجب 1435 العدد

ساسكو تفتتح أول فندق «سوبر 8» بالرياض

افتتحت شركة ساسكو أول فندق اقتصادي تحت هذه العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهو فندق «سوبر 8 الرياض»، بالتعاون مع مجموعة فنادق ويندام، أكبر شركة للفنادق في العالم وهي إحدى شركات مجموعة شركات ويندام العالمية المدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية التي تتألف من 7500 فندق حول العالم.

ويعد فندق «سوبر 8 الرياض» أول فندق يتم افتتاحه ضمن اتفاقية تطوير رئيسية لامتياز حصري مع شركة ويندام العالمية التي تقتضي إنشاء 20 فندقا تحت العلامة التجارية «سوبر 8 في المملكة العربية السعودية خلال فترة زمنية مدتها خمس سنوات.

وتمتلك هذه العلامة التجارية الاقتصادية أكثر من 2,400 فندق في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والصين، والبرازيل، والآن المملكة العربية السعودية، وهي بذلك تمتلك فنادق أكثر من أي سلسلة فنادق اقتصادية في العالم، وهذا يجعلها العلامة التجارية الأكثر قدرة على تلبية احتياجات قطاع السياحة الداخلية المتنامي في الشرق الأوسط.

وقال الأستاذ سلطان بن محمد الحديثي العضو المنتدب في شركة ساسكو: «نحن سعداء جداً بالشراكة مع مجموعة فنادق ويندام ونؤمن أن سوبر 8 ستتمكن من سد الثغرة في السوق عن طريق تلبية احتياجات المسافرين الذين هم بحاجة لإقامة عصرية واقتصادية أثناء سفرهم على الطرق السريعة داخل المملكة».

ويقع فندق «سوبر 8 الرياض» على بُعد دقائق قليلة من مطار الملك خالد الدولي وجامعة الأميرة نورة، ويوفر الفندق 57 غرفة وجناحاً ذات تصاميم عصرية وخدمات متميزة وبأسعار مرضية.

وأفاد السيد روي باروس نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة فنادق ويندام: «نحن مسرورون للغاية لإطلاق العلامة التجارية العالمية سوبر 8 في المملكة العربية السعودية، التي تمثل مفهوماً اقتصادياً فريداً من نوعه في المنطقة سيوفر فندق سوبر 8 الرياض إقامة مريحة لمسافري الطرق في كافة أنحاء المملكة مما يجعله الخَيار المثالي للأعداد المتزايدة من مسافري رحلات السيارات الطويلة والطرق السريعة في هذا السوق».

موضوعات أخرى