Monday 19/05/2014 Issue 15208 الأثنين 20 رجب 1435 العدد

كوتش تطلق أبرز مجموعات الموسم لربيع 2014م

أطقت كوتش أبرز مجموعاتها لموسم ربيع 2014م ومنها مجموعة بليكر الشهيرة حيث تتميز تشكيلة هذا الموسم بتصاميم قوية وبروح رياضية مستلهمة من لوحات فنية مجردة وأسطح ذات بنية مختلفة.

وتنبع أهمية الألوان المختلفة في تصميم المجموعة المخطط في إبراز روح قطع المجموعة الفخمة والراقية، ويتمثل التصميم القوي في حقيبة بار سترايب المكونة من عدة خامات بتصميم مخطط بارز، فهذه القطعة الجلدية ذات مزيج من الأقمشة مما يجعلها ذات تصميم أنيق، وتتوفر بتصاميم مختلفة مثل حقيبة داي وحقيبة شوبر، فهي حقائب عملية بالإضافة إلى كونها جميلة.

ومن أبرز القطع الرئيسية في المجموعة حقيبة بار سترايب المخططة بالأسود والكحلي. ولمظهر أكثر قوة، تتوفر حقيبة ميكس بار سترايب بألوان البيج والزيتي وقليل من الأصفر الغامق.

أما مجموعة ميرسير فتم تحديثها عن طريق إضافة أنواع مختلفة من جلد المها وإبراز تفاصيل الحزام الجلدي ذات الحرفية العالية، هذه الأحزمة مصنوعة من الجلد الإيطالي ويمكنكم رؤيتها في حقيبة بانكر ذات التصميم الحديث ولمسة كوتش المميزة.

وتمت إعادة تقديم مجموعة تومسون لهذا الموسم بتصاميم حديثة وعناصر جمالية راقية ذات روح حضارية، وتشتمل المجموعة على عناصر جديدة ذات تصاميم وتفاصيل حديثة ورجولية مثل القطع النحاسية والسحابات المكشوفة، وتعيد هذه القطع إبراز اهتمام كوتش المعروف بالمنتج الفخم ذي المنظر المتكامل لزبائنها المهتمين بالموضة.

أما مجموعة البيسبول فهي مبنية على التفاصيل الموجودة في قفاز وكرة المضرب الأمريكية (البيسبول) فتشتمل قطع المجموعة على تشكيلة ألوان تشمل الأسود والبني، ولتتسع دائرة تصاميم هذا الموسم أضفنا سترة البيسبول الجلدية ذو اللونين الأبيض والأسود وقبعة البيسبول الجلدية، ويمكنكم ملاحظة التفاصيل الدقيقة في كافة قطع هذه المجموعة خاصة في تفاصيل وسم البيسبول الموجود في محافظ بليكر من مجموعة البيسبول.

موضوعات أخرى