Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

فواصل

- العقل والمنطق يفرض على محبي الهلال وعشاقه طي صفحة الماضي والنظر للمستقبل والوقوف مع الفريق في مرحلته القادمة ودعم مدربه الجديد من أجل مواصلة رحلة النجاح وبلوغ الأهداف.

* *

- لماذا التأخير في إعلان العقوبات بشأن المتلاعبين بنتائج مباريات دوري كرة اليد!؟ فإذا كان اتحاد اللعبة قد أنهى تحقيقاته بشأن القضية وأصدر قراراته فلماذا تبقى حبيسة الأدراج.!!؟

* *

- يحاول البعض تمرير معلومة غير مؤكدة بأن تأجيل الجمعية العمومية الاتحادية غير العادية جاء بفعل فاعل وليس بشكل عفوي وأن عدم اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الجمعية متعمد!! هذا القول ليس هناك ما يؤيده من الوقائع والأدلة لذلك يجب أن لا يلتفت له ولا يكون له أي صدى.

* *

- فك الارتباط بين الفتح ومدربه فتحي الجبال أمر متوقع فهذه طبيعة الأشياء لابد لها من نهاية. وقد قدم الجبال مع الفتح عملا مميزا، وحق الفتح خلال فترة إشرافه إنجازات تاريخية للنادي تمثلت في بطولتي الدوري والسوبر والمشاركة الآسيوية مما أكسب الفريق والنادي عموما سمعة كبيرة داخل المملكة وخارجها.

* *

- الانهيار المالي لأنديتنا قادم لا محالة في ظل هذا الصرف الهائل وغير محسوب العواقب من قبل الإدارات التي تحمل الأندية ديونا كبيرة ستجعلها عاجزة في المستقبل عن الوفاء بها وعن القيام بمتطلبات النادي العادية وستجد الأندية نفسها مكبلة ولا تستطيع الحراك.

* *

- لو تعاملت البرامج الرياضية الفضائية مع القضايا والموضوعات الرياضية بمثل ما يتعامل معها برنامج صدى الملاعب لرأينا طرحا راقيا يتناسب مع ثقافة الغالبية في المجتمع ويحقق إضافة نوعية مميزة تعود بالفائدة على المجتمع الرياضي وتعكس انطباعا إيجابيا عن مستوى الطرح الإعلامي بدلا من هذا الغثاء الفضائي اليومي الذي سبب تلوثا سمعيا وبصريا وثقافيا للمجتمع. وشوه سمعة الإعلام الرياضي.

موضوعات أخرى