Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

بي إن سبورت تخصص 6 قنوات عالية الجودة لتغطية مونديال البرازيل

أعلنت شبكة قنوات «بي إن سبورت» القطرية تخصيص 6 من قنواتها عالية الجودة لتغطية بطولة كأس العالم 2014 في كرة القدم ستكون متاحة فقط للمشتركين في باقة كأس العالم. وأضافت الشبكة القطرية في بيان لها «ستنقل هذه القنوات جميع المباريات والإثارة الكروية المصاحبة لها من قلب الحدث وذلك باللغة العربية والإنكليزية والفرنسية».

كما أعلنت الشبكة «عن تزامن هذا الإطلاق مع تطبيق المرحلة الأخيرة من حملتها لحماية مشتركيها من عمليات القرصنة التلفزيونية، وذلك من خلال التشفير الآمن لجميع قنواتها ابتداءً من 1 يونيو، حيث ستنتقل جميع القنوات إلى نظام التشفير الآمن، لتكون متاحة فقط للمشتركين الذين يسجلون أجهزة الاستقبال المتوافقة مع النظام». وحول هذه الحملة، قال يوسف العبيدلي، نائب المدير التنفيذي للشبكة في منطقة الشرق الأوسط «تسعى بين أن سبورت لتوفير تغطية غير مسبوقة لكأس العالم 2014، حيث بدأنا في التجهيز لهذه البطولة منذ أكثر من 6 أشهر، وسيستمتع المشاهدون بتغطية شاملة من قلب الحدث حيث حرصنا على استقطاب ألمع النجوم والمعلقين والمحللين في عالم كرة القدم».

وأضاف «تسعى شبكة بي إن سبورت بشكل جاد لتأمين وحماية البث خلال بطولة كأس العالم 2014 بعيداً عن أعمال القرصنة التلفزيونية مما حذا بنا إلى تحويل جميع قنوات الشبكة إلى نظام البث الآمن ابتداءٍ من 1 يونيو قبيل بداية بطولة كأس العالم 2014». وتبث شبكة بن ان سبورت برامجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فضلاً عن فرنسا والولايات المتحدة وكندا وإندونيسيا والفيليبين وهونغ كونغ وتايوان.

موضوعات أخرى