Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

البنك الأهلي يُطلق حملة تُتيح تمويل 50 ألف ريال بدون أرباح

أطلق البنك الأهلي مؤخراً أكبر حملة تمويل عقاري في المملكة بعنوان «بيتك بالمختصر المفيد» تتيح فرصة الحصول على تمويل يصل إلى 50 ألف ريال بدون هامش ربح والحصول على تمويل عقاري وتمويل شخصي في نفس الوقت.

وأشار سعود باجبير نائب أول الرئيس، رئيس إدارة تمويل الأفراد بالبنك الأهلي إلى أن هذه الحملة تأتي انطلاقاً من حرص البنك على تلبية الاحتياجات السكنية والعقارية المتنوعة للعملاء من خلال توفير حلول تمويلية مبتكرة، موضحاً أن البنك الأهلي يعتبر رائداً في مجال التمويل العقاري.

من جانبه، ذكر نائب الرئيس، رئيس دائرة التمويل العقاري خالد العمودي أن هذه الحملة تتماشى مع رؤية البنك في دعم القطاع العقاري في المملكة كما أنها تنطلق من حرصه على توفير حلول تمويلية مختلفة تُقدم للعملاء مميزات وقيم إضافية استثنائية وفق آليات مرنة وسريعة تتجاوز توقعاتهم، مشيراً إلى اهتمام البنك بمواكبة التغيرات التي تطرأ على السوق والتطورات التي يمر بها القطاع العقاري في المملكة.

ومن أهم مزايا تلك الحملة بأنها تتيح للعميل الحصول على مبلغ تمويل يصل إلى 5 مليون ريال ومدة سداد تصل إلى 30 سنة بهامش ربح تنافسي يبدأ من 1.70% بالإضافة إلى إمكانية التقدم على طلب تمويل شخصي يصل إلى 50,000 ريال بدون هامش ربح.

وأشار إلى أن هذا العرض سيستمر لمدة شهرين اعتباراً من 19 رجب الحالي الموافق 18 مايو 2014 وحتى 21 رمضان القادم الموافق 18 يوليو 2014.

وأضاف أن هذا العرض الترويجي الضخم يُعتبر الأول من نوعه بين العروض التي أطلقتها البنوك في المملكة حيث تهدف هذه الحملة التأكيد على المزايا التي تتمتع بها منتجات التمويل العقاري.

موضوعات أخرى