Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

«مازيراتي» تشارك في معرض «جاليري ديزاين» بالرياض

شاركت «مازيراتي» في معرض «جاليري ديزاين»، أول معرض لمشاريع التصاميم الداخلية الفاخرة والمتنوعة في الشرق الأوسط الذي يقدم أهم العلامات التجارية المعروفة عالمياً.

وتم تسليط الضوء على آخر الخطوط العصرية لمنتجات وتصاميم العلامات الإيطالية الفاخرة وأهمها «بولترونا فراو» العلامة الفاخرة التي تزود مازيراتي بالجلد الداخلي لجميع سياراتها.

وعرضت شركة «تقنية السيارات السريعة»، الوكيل الحصري لسيارات «مازيراتي» بالمعرض مجموعة طرازات «مازيراتي» بما في ذلك أحدث ما أطلقته العلامة الإيطالية الشهيرة «مازيراتي جيبلي»، السيارة التي نالت استحسان الجميع من العملاء والمنافسين على حد سواء.

وتستهدف مشاركة مازيراتي بهذا الحدث تعريف الزوار والمهندسين المعماريين والمصممين بالتناغم الرفيع بين شخصية مازيراتي المتمثلة بتصميماتها المتفردة وبين التصاميم الحديثة المتمثلة بأحدث الخطوط العصرية للتصميم المعماري والداخلي، الأمر الذي يجمع بين تلك العلامات الإيطالية الفاخرة لما تتشارك به من جودة وتصميم لافت.

وشهدت منطقة آسيا والمحيط الهادي، باستثناء الصين، ارتفاع الشحنات حيث زادت بنسبة 52% إلى 1300 سيارة، كما سجلت منطقة الشرق الأوسط 81% في ارتفاع الشحنات إلى 750 سيارة.

وبلغت العوائد في 2013م - 1.659 مليون يورو مرتفعة بنسبة 120% مقارنة بعام 2012، ويعود السبب بشكل رئيس إلى ارتفاع حجم المبيعات.

وأغلقت مازيراتي السنة بأرباح تجارية بلغت قيمتها 171 مليون يورو بارتفاع يُقدر بـ114 مليون يورو.

موضوعات أخرى