Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

(السريع للأرضيات والمفروشات) تستقبل عملاء حملة (ليش) الصيفية

أكملت معارض شركة السريع للأرضيات والمفروشات استعداداتها لاستقبال زوراها وعملائها من مختلف أنحاء المملكة، وتلوّنَت المعارض بألوان الصيف المرحة، وذلك كعادتها في كل عام لتواكب متطلبات إجازة نهاية العام الدراسي.

ومنذ اللحظة الأولى لدخول معارض شركة السريع للأرضيات والمفروشات في أي منطقة من مناطق المملكة تبدو روعة أجواء عروض حملة (ليش) الصيفية التي بدأت من يوم الخميس 1 مايو وستستمر حتى يوم الأربعاء 25 يونيو ، وخلال تلك الفترة سيستفيد زوار وعملاء معارض شركة السريع للأرضيات والمفروشات بالعروض المتنوعة على مختلف المنتجات لتكتمل فرحة الجميع بعطلة نهاية العام وتشارك الشركة عملاءها البهجة والفرحة بهذه المناسبة.

يُذكر أن معارض شركة السريع للأرضيات والمفروشات تقدم لعملائها تشكيلة متنوعة من الموكيت والسجاد والباركيه والفينيل والأثاث المنزلي التي تناسب جميع الأذواق وكافة أنواع الديكور.

وتستقبل شركة السريع للأرضيات والمفروشات زوراها وعملاءها من خلال حوالي ستين معرضا تنتشر في مدن الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة وينبع والطائف والباحة وجيزان ونجران وخميس مشيط وعنيزة وبريدة والرس وحفر الباطن والجبيل والاحساء والدمام، وحرصاً من شركة السريع للأرضيات والمفروشات على التواجد بالقرب من عملائها تعمل على افتتاح المزيد من المعارض في مختلف مناطق المملكة.

موضوعات أخرى