Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

وول ستريت إنجلش السعودية الأولى في نمو الأعمال والخدمات

حصلت معاهد وول ستريت انجلش لتعليم اللغة الانجليزية بالمملكة العربية السعودية على جائزة أعلى نمو وتطوير للعام 2013 للمرة الثانية على التوالي على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا.

جاء هذا التتويج في الاحتفال السنوي الذي أقيم مؤخرا في إسبانيا، حيث تسلم فريق المملكة العربية السعودية درع التكريم بحضور جميع أصحاب الامتياز لمعاهد وول ستريت انجلش من مختلف دول العالم، وتم توزيع عدد من الجوائز لمجالات مختلفة مثل الموارد البشرية، والمبيعات، والتسويق، وخدمات العملاء.

وحصلت معاهد وول ستريت إنجلش السعودية على الجائزة للمرة الثانية على التوالي بعد حصولها على نفس الجائزة للعام 2012 .

وبهذه المناسبة تحدث المهندس سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت قائلا: في البداية نحمد الله سبحانه وتعالى على كرمه في حصولنا على المركز الأول كأفضل نمو للعام 2013 للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف: في الحقيقة هذا النجاح لم يأت من فراغ بل بجهود كل منسوبي معاهد وول ستريت إنجلش في المملكة وإلى إيمان طلابنا بمعاهدنا ومدى تأثيرها الإيجابي عليهم في حياتهم المهنية والعملية» وقال: هذا العام قمنا بافتتاح فروع جديدة في كل من الرياض، ونجران، وبريدة، وتبوك، والخرج، ومكة وهذا يدل ولله الحمد على مدى إقبال الطلاب لمعاهدنا المتميزة».

يذكر أن معاهد وول ستريت انجلش إحدى مؤسسات أنسام لتعليم اللغات، افتتحت في عام2001 بمدينة جدة، ومنذ ذلك التاريخ حتى الآن مازالت تتوسع في زيادة فروعها إلى أن وصلت 21 فرعا في الوقت الراهن وستصل إلى أكثر من 40 فرعا بنهاية عام 2014 في المملكة العربية السعودية وأكثر من 500 فرع حول العالم.

موضوعات أخرى