Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

قالا عن مواجهة الهلال والسد

خالد المغيربي: القرعة منصفة وسنتغلب على التغييرات الفنية بالاستعداد المناسب

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد خالد المغيربي الأمين العام المساعد لشؤون كرة القدم بنادي الهلال أن قرعة بطولة دوري أبطال آسيا التي أسفرت يوم أمس عن مواجهة ناديه للسد القطري في دور الثمانية جاءت منصفة بتعديلها الجديد الذي تم به فصل فرق غرب القارة عن شرقها، وقال:

في السابق كانت فرق الشرق تلعب الأدوار النهائية، وهي في قمة جاهزيتها بمنتصف الموسم، بينما تعاني فرق الغرب من سوء المواعيد التي تأتي مطلع الموسم الرياضي، الآن الأمر أصبح عادلاً بين جميع الفرق، وهذا مصدر تفاؤل كبير بالنسبة لنا.

وشدد ممثل الهلال في القرعة الآسيوية على أن الحظوظ ستكون متساوية بين الهلال والسد في دور الثمانية، مضيفاً أن السد لن يكون بحالة نفسها في دور المجموعات، وسيكون أقوى، ونحن نكن لكل الفرق كل الاحترام والتقدير ولن نقبل بالتفريط في حظوظنا بنيل اللقب الغالي.

وعن التغييرات الفنية وتأثيرها على حظوظ فريقه في البطولة قلل المغيربي من ذلك مؤكداً قدرة فريقه تجاوز هذا الأمر بالاستعداد المناسب للموسم القادم.

من جانبه وصف المدير الرياضي لنادي السد القطري محمد غلام منافسهم الهلال بالصعب، كونه معتاداً على تحقيق هذه البطولة وله اسمه الكبير في المنطقة، وقال: قابلنا الهلال من قبل في هذه البطولة 7 مرات، وإن شاء الله عازمون على أن نتخطاه ونصل للدور النصف نهائي. وعن خسارتهم من الهلال بخماسية نظيفة في دور المجموعات علق بقوله:

لا أتوقع أن تؤثر تلك النتيجة الكبيرة على مباراتي الدور القادم بالسلب، كما أن تكرارها سيكون أمراً صعباً لا يمكن أن يحدث.

موضوعات أخرى