Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

في الهلال .. كل شيء يُكتب من جديد

* في الهلال يجب أن يعي الجميع أن أعضاء الشرف هم وقوده وخط النار الذي يضرب خارج الميدان، فيهتز داخله فناً وطرباً وبطولات.

* في الهلال لا يُمكن أن يسمح أعضاء شرفه أن يتطاول أي منسوب للنادي يعمل بداخله على الكيان وعلى رجالاته.

* في الهلال لن يسمح رجالات الهلال لأنفسهم بأن ينزلقوا لما يريد أن يجرهم إليه البعض من مهاترات إعلامية موجهة.

* في الهلال الحديث بصوت واضح ومسموع ولكن داخل الغرف المغلقة التي يُديرها الحكماء ممن يقدمون مصلحة الكيان على الأشخاص.

* في الهلال بالأمس وضعوا الثقة في سامي الجابر بناءً على ثقتهم في الرئيس الذي تم تزكيته منهم لكفاءته وحنكته، وحينها الجميع بارك ورحب.

* وفي الهلال جددوا الثقة في الأمير عبد الرحمن بن مساعد وفي قراره الذي شاورهم فيه أولاً وأخيراً، وأخبروه بأن القرار الأخير له وسيدعمون القرار.

* في الهلال المصلحة اقتضت أن يبحث الهلال عن بديل كفؤ وجيد وقادر على إدارة الهلال في المرحلة الأصعب.

* في الهلال كان لزاماً أن يكون هذا القرار الحاسم من شخصية قوية وصارمة مثل الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وقد كان لها أبو فيصل.

* في الهلال كان توقيت القرار، ضربة معلم بعد التوقيع مع المدرب، ولحفظ لحُمة أعضاء الشرف الهلاليين.

* في الهلال تعودنا بعد أي قرار، المباركة والدعم من الجميع، ولم نتعود أن نرى بني هلال ينقسمون لفريقين، مؤيد ومعارض.

* في الهلال تم إبعاد يوردانسكو وبلاتشي وأديموس وبيسيرو وكالديرون وزلاتكو وكمبواريه وكوزمين، ومضى الهلال في حصد البطولات.

* في الهلال تتواصل الإنجازات وتتبدل الأسماء التدريبية والرؤساء واللاعبون، ويبقى الزعيم في القمة لا يتأثر بالأسماء، لذلك على الهلاليين المحبين للهلال أن لا يلتفتوا للخلف ولا يعطوا أي اعتبار لكل من يريد أن يُصوّر هذا التغيير بأنه كارثة.. وأن يؤمنوا بفريقهم وبقدرات لاعبيهم ونجومهم ووقفة أعضاء شرفهم المخلصين، وأن يدعموا المدرب الروماني الخبير.

* وفي الهلال من يتذرّع بمنح الفرصة للمدرب الوطني وابن النادي هو أول المتندرين على الوطني وابن المنتخب الكابتن القدير ناصر الجوهر، لذلك دعونا نتجاوزهم ونقفز للأمام.

* أخيراً: إدارة الهلال لا تعمل وفقاً للعواطف وتصرف المال وتبذل الجهد وكل ذلك لأجل إسعاد الهلاليين، وعلى من يَقدر أن يُقدر.

رسالة للأمير عبد الرحمن بن مساعد

إن الجحود صفة سيئة مذمومة, ورغم اختلاف بعض الهلاليين معك في طريقة العمل إلا أنه من المعيب والعار أن ننكر كل الجهد والمال الذي بذلته للهلال والهلاليين, شكراً لك يا أبافيصل بعدد حبات المطر.

نقطة على السطر

في الهلال انتهى الموضوع، وحُسم الأمر.

- بسام اللحياني

موضوعات أخرى