Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

الدهام للساعات تفتتح معرضها في صحارى مول الرس

افتتحت شركة الدهام للساعات معرضها الجديد في صحارى مول في محافظة الرس؛ لتضيف بذلك ماسة جديدة إلى سلسلة فروعها المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة.

وقد عبَّر المدير العام للشركة دهام عبد الرحمن الدهام عن سعادته في افتتاح الفرع الجديد، وأوضح أنه يأتي في إطار استراتيجية الشركة في التوسع، التي تهدف إلى توفير خدماتها لعملائها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية خاصة، والخليج العربي عامة. مشيراً إلى أن مدينة الرس لها أهمية استراتيجية عند شركة الدهام، ونزولاً عند رغبة محبي الشركة ومحبي الفخامة والذوق الرفيع جاء فرع الدهام في صحارى مول الرس.

وقال الدهام: «نتمنى دائما أن نلبي طموح عملائنا فيما نقدمه من خدمات لهم، باعتبارهم شركاء الشركة في النجاح مكرسين القيم الأصيلة التي توارثناها عن والدنا الشيخ عبد الرحمن الدهام - حفظه الله - في المصداقية العالية في التعامل وخدمة زبائننا وشعارنا كان - وما زال - العميل أولاً».

وأضاف: «إن التميز في خدمات البيع وما بعد البيع ورضا العميل هو ما يشغل بال القائمين على شركة الدهام للساعات, ويتضح ذلك جلياً من خلال اهتمام الشركة بأدق التفاصيل والبحث عن كل ما هو جديد وراقٍ في عالم الفخامة والأناقة والجمال».

هذا، ويأتي خبر الافتتاح مترافقاً مع انطلاقة عدد من التصاميم الجديدة لأشهر الماركات العالمية مثل (شارلي - أنوشكا - جوزتاف - كارلوفان - لاندينوفف - فرانك روشا - بلاك أرمن) والعديد من الماركات التي تمتلكها الشركة.

موضوعات أخرى