Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

المعجل يناقش «السياحة» و«الفرنشايز» عبر برنامج «عطاءات»

الجزيرة - الرياض:

يستضيف برنامج «عطاءات» بقناة الأماكن الفضائية اليوم الأربعاء الموافق 11-6-2014م عند العاشرة مساءً لقاءً مباشراً مع رئيس لجنة السياحة بغرفة الرياض محمد بن إبراهيم المعجل وسيتناول خلاله تجربته بالقطاع السياحي، وسيتحدث عن الاستثمار في القطاع السياحي المحلي، ومهرجان الرياض التسوق كإحدى الفعاليات السياحية المتميزة التي تنظمها غرفة الرياض .. باعتباره أحد المبادرين بطرح هذه الفكرة، ويتناول الضيف المهرجانات والفعاليات السياحية كأكبر عناصر جذب سياحي بالمملكة.

ولماذا تفتقد المملكة إلى برامج «الحزم التسويقية» التي تقدمها العديد من وكالات السفر العالمية؟ كما سيلقي الضوء على مشاريع الامتياز التجاري في المملكة «الفرنشايز» كونه رئيس لجنة الامتياز التجاري بالغرفة كما يتناول غياب الوعي بنشر هذا المفهوم وسط المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالسوق السعودية ومبررات عدم الإقبال على مشاريع «الفرنشايز».

يُذكر أن البرنامج يقدمه المذيع محمد الطفيلي الزهراني ويُبث على الهواء مباشرة الساعة العاشرة مساءً على قناة الأماكن عبر النايل سات «التردد 10795» كل أربعاء الساعة العاشرة مساءً ويعاد بثه الخميس الواحدة ظهراً والجمعة الرابعة عصراً ويستقبل البرنامج المداخلات على الرقم 920004428

موضوعات أخرى