Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

«توتال السعودية» تطلق خدمة «كوارتز محطة توقف Quartz Pit Stop»

أطلقت شركة «توتال السعودية للزيوت المحدودة» خدمة جديدة في السوق السعودية لتغيير الزيوت وتقديم خدمات سريعة للسيارات من خلال مراكز تحمل اسم «كوارتز محطة توقف Quartz Pit Stop».

وقد بدأت الخدمة الجديدة بافتتاح مركز واحد في كل من الرياض الدمام ومركزين في جدة. وتنوي الشركة التوسع في افتتاح المزيد من المراكز خلال هذه السنة في عدد من مدن المملكة.

وأوضح نزار ريدان المدير العام لـ«توتال السعودية للزيوت المحدودة» أن الشركة قررت إطلاق هذه الخدمة بالسوق السعودية رغبة في مكافأة عملائها الذين منحوها ثقتهم من خلال استخدام منتجاتها من زيوت التشحيم التي يتم إنتاجها بمصنعها الواقع بمنطقة الوادي الصناعي على مساحة 65 ألف متر مربع بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ، والذي تبلغ طاقته الإنتاجية السنوية 25 ألف طن متري من زيوت التشحيم وفقاً للمعايير الأعلى على مستوى المنطقة.

وأشار إلى أن الشركة حرصت على الاستعانة بمتخصصين على درجة عالية من الكفاءة لتقديم الخدمات بمراكز «كوارتز محطة توقف Quartz Pit Stop» الجديدة حتى يحصل العملاء على ما يرضيهم ويضمن لهم الأفضل، ويسمح لهم بالاستفادة من الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها شركة «توتال» الفرنسية التي تأسست قبل 90 عاماً لتزويد الاسواق العالمية باحتياجاتها من زيوت التشحيم.

موضوعات أخرى