Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

استعراض فرص استثمارية بـ 2.5 مليار ريال بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية

جدة - عبد الله الدماس:

برعاية المهندس عبداللطيف العثمان، محافظ الهيئة العامة للاستثمار تنطلق صباح اليوم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية فعاليات منتدى الاستثمار الذي يهدف لاستعراض الفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها في مختلف القطاعات العقارية والسياحية والخدمات، وذلك بفندق ومارينا البيلسان في المدينة الاقتصادية.

وسيلقي المهندس العثمان الكلمة الافتتاحية للمنتدى، في حين سيقدم فريق من كبار مسؤولي المدينة الاقتصادية عروضاً للفرص المتاحة في كل قطاع على حدة.

ويأتي المنتدى الجديد مع التطورات المتلاحقة التي تشهدها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية منذبدء التشغيل الجزئي لميناء الملك عبدالله،حيث سيجمع المستثمرين وكبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص من أجل التعريف بالفرص الاستثمارية التي تزخر بها المدينة الاقتصادية والتعريف بها، والتي تبلغ قيمتها مجتمعة 2,5 مليار ريال.

وأوضح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أن الفرص الاستثمارية التي تقدمها المدينة ستكون في أحياء الساحل، وفي الوادي الصناعي، والحلول السكنية المؤقتة، ومحطات الوقود، والفنادق، والمنتجعات السياحية، التي تزداد الحاجة إليها مع النمو السكاني المستمر الذي تشهده المدينة بشكلٍ عام. حيث يتواجد حالياً في المدينة أكثر من 65 مستثمراً من داخل المملكة وخارجها، وقد بدأت عمليات الإنتاج في ثمانية منشآت صناعية.

موضوعات أخرى