Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

مصرف الراجحي يطلق الفرع الآلي الأول من نوعه في المملكة

دشن مصرف الراجحي الفرع الآلي في الرياض، الذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة في حي السليمانية، كنواة لسلسلة جديدة من الفروع الآلية ستمتد على خارطة تواجد المصرف في جميع مناطق المملكة، وذلك لتعميق مفهوم التجربة المصرفية المطورة التي تلائم احتياجات عملاء المصرف المتزايدة.

قام بتدشين الفرع الأستاذ سليمان بن عبد العزيز الزبن الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي، بحضور الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن النملة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد، والأستاذ محمد القرني مدير إدارة المصرفية المباشرة ، ومسؤولي شبكة الفروع، وفريق العمل على المشروع.

وقال الأستاذ سليمان الزبن، إنّ هذا الفرع يُعَد بمثابة نقلة نوعية في عالم المصرفية المباشرة، التي تقوم على التفاعل المباشر بين العميل والأجهزة والمنصات المتطورة، وتثري التجربة المصرفية للعملاء، خصوصاً أن مصرف الراجحي يدير قاعدة العملاء الأكبر في السوق، عبر عدة قنوات متنوعة تشمل الفروع وأجهزة الصرف الآلي ومراكز التحويل ونقاط البيع وخدمات الإنترنت المصرفية.

وتم خلال التدشين بحضور الرئيس التنفيذي، إجراء لأول عملية مصرفية إلكترونية بدون بطاقة الصراف الآلي، وذلك باستخدام الهوية الوطنية عبر الصراف التفاعلي.

ويتضمن الفرع الآلي لأول مرة في السوق المحلي جهاز الصراف التفاعلي ( ITM ) وهو جهاز مبتكر مزود بتقنية الفيديو للعملاء يقوم بإجراء معظم المعاملات والخدمات المصرفية عبر التواصل المباشر بالصوت والفيديو من غير الحاجة إلى زيارة فروع المصرف .

موضوعات أخرى