Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

«سامبا» يتبرع بإنشاء 500 منزل للأسر المحتاجة

أعلن عيسى بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية، عن تبرع المجموعة ببناء مساكن جديدة مؤثثة لـ 500 أسرة محتاجة وتتحمل المجموعة تكاليفها بالكامل، وذلك ضمن خطة متكاملة وضعتها المجموعة لتوفير السكن الكريم لأبناء هذا الوطن المعطاء على مدى الخمس السنوات القادمة، في مختلف مناطق المملكة، وبما ينسجم مع رؤية الحكومة الرشيدة التي وضعت المواطن محوراً وأولوية للتنمية في هذا الوطن.

وأوضح العيسى أن هذه المبادرة تأتي وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله - وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز - حفظهما الله-، الهادفة إلى توفير السكن الكريم للمواطنين، ودعماً لأعمال وزارة الإسكان في توفير المساكن المناسبة للفئات المحتاجة بالمجتمع، وتجسيداً لدور المجموعة وتفاعلها مع محيطها الاجتماعي. وسيتم التبرع ببناء 500 مسكن جديد للمواطنين في مختلف مناطق المملكة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في هذه المناطق لتحل بدلاً عن المساكن القديمة الهالكة التي كانوا يقطنونها.

وأضاف أن امتلاك منزل حاجة أساسية لكل أسرة، وكل إنسان له الحق في السكن في مكان لائق. وأكد أن البيوت الجديدة ستكون مؤثثة وتلبي متطلباتهم وتوفر لهم سبل الحياة الكريمة. وأشار إلى أن المجموعة تبذل أقصى الجهود من أجل ترجمة توجيهات حكومتنا الرشيدة الرامية لتوفير المسكن المناسب للمواطنين حتى يشعروا بالاطمئنان والسكنية ويعيشوا هم وأفراد أسرهم تحت سقف واحد، وسيكون لهذا المسكن أثره الطيب على هذه الفئة من المواطنين بعد أن تم توفير سبل الراحة والاستقرار والأمان لهم من خلال هذا المسكن الذي تتوافر فيه وسائل المعيشة الكريمة.

موضوعات أخرى