Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

«البلاد» يقيم حفل إفطاره السنوي لسفرائه

أقام بنك البلاد حفل الإفطار السنوي لمنسوبيه في كل من المنطقة الوسطى والمنطقة الغربية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الشرقية والشمالية، وذلك ضمن سلسلة حفلات الإفطار السنوي التي درج البنك على إقامتها لمنسوبيه في مختلف مناطق المملكة خلال شهر رمضان من كل عام، وذلك احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، حرصاً على توطيد أواصر الترابط والتواصل بين سفرائه خلال الشهر الفضيل وما ينطوي عليه من قيم نبيلة.

وشهد حفل الإفطار مشاركة واسعة من مديري القطاعات والإدارات والأقسام وموظفي الإدارة العامة والإدارات الإقليمية للبنك وفروعه في أجواء مفعمة بالمودّة، ضمن هذه العادة التي يحرص «البلاد» على استمرارها للحفاظ على العلاقة المميزة التي تجمع كافة منسوبيه.

وعلّق سعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر، أن عقد هذا اللقاء في هذا الشهر المبارك يأتي انسجاماً مع رؤية إدارة البنك وتأكيدها الثابت على أهمية التواصل الإيجابي بين سفراء البلاد، وتقديراً لدورهم الحيوي في تقدّم البنك وتحقيق تطلعاته نحو التميز، وليؤكّد حرص «البلاد» على تعزيز بيئة العمل الأنسب التي يتسم بها، والتي تقوم على بث مفاهيم التعاون والتواصل الدائم بين كافة منسوبي «البلاد».

وقدّم الجاسر خلال حفل إفطار الرياض التهنئة للموظفين بمناسبة حلول رمضان، موجهاً شكره على تلبيتهم الدعوة لهذا اللقاء بما يتيحه من فرصة لتجديد معاني التقارب والألفة والتواصل وتعميق الترابط بين منسوبي بنك البلاد، ومعرباً في الوقت ذاته عن تقديره لجهودهم المخلصة وسعيهم الدؤوب في العمل من أجل دوام ازدهار «البلاد» وتقدّمه، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح. وقد تخلل الحفل توزيع عدد كبير من الجوائز والهدايا للموظفين الذين حضروا حفل الإفطار.

موضوعات أخرى