Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

أمير المدينة يدشن مشروع البنك الأهلي للتبرع الإلكتروني

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة والرئيس الفخري للجمعية السعودية لمكافحة السرطان، مشروع البنك الأهلي للتبرع الإلكتروني المجاني، وذلك لتمكين عملاء البنك التبرع من حساباتهم الجارية لصالح 80 جمعية خيرية معتمدة في المملكة عبر قناتي الأهلي أون لاين والأهلي موبايل الإلكترونية.

وثمَّن يوسف الميمني عضو مجلس الإدارة بالبنك الأهلي رعاية سموه مبيناً أن الأمير فيصل بن سلمان من أكبر الداعمين للعمل الخيري في المملكة.

ويأتي إطلاق البنك لخدمة التبرع الإلكتروني في إطار جهوده نحو فتح آفاق جديدة للعمل الخيري في المملكة بحيث تتيح الربط مباشرة بين المتبرع والمستفيد بسهولة ويسر، كما تندرج أيضاً ضمن جهود البنك المستمرة لتطوير خدماته الإلكترونية وتوفير الخدمات والحلول المصرفية الشاملة «تقنياً» للعملاء.

وينطلق اهتمام البنك بدعم الجمعيات الخيرية إيماناً بأهمية دوره الريادي في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث تهدف إستراتيجية البنك الأهلي في مجال المسؤولية المجتمعية إلى دعم ومساندة الجمعيات الخيرية لتحقيق أهدافها وإيصال خدماتها ورسالتها لأفراد المجتمع في مختلف مناطق المملكة من خلال برامجه الموجَّهة لدعم المنظمات غير الربحية والتي تُعتبر جزءاً من البرامج التي يقدمها لخدمة المجتمع.

وتتيح الخدمة الجديدة لجميع عملاء البنك إمكانية تقديم تبرعاتهم عن طريق التحويل عبر الأهلي موبايل أو الأهلي أون لاين كمرحلة أولى حيث سيتم إضافة الخدمة في هاتف الأهلي المصرفي والصراف الآلي مستقبلاً.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي تمكن خلال العام الماضي من خدمة 326,037 مستفيداً ومستفيدة من خلال 45 جمعية خيرية منتشرة في المملكة، وذلك انطلاقاً من اهتمامه بمساعدة الجمعيات الخيرية لتحقيق أهدافها التنموية لبرامجها وأعمالها في كافة أنحاء المملكة والذي يُعد أحد برامجه لخدمة المجتمع.

موضوعات أخرى