Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

«اسوس» تختتم فعالياتها لكأس العالم بالسعودية

اختتمت شركة ASUS حملتها التي انطلقت في ثلاث مدن لمتابعي كأس العالم لكرة القدم يوم الأحد وذلك مع المباراة النهائية لكأس العالم، وتؤهل المشاركة في «حملة أسوس لكأس العالم داي تو موف» التي قامت الشركة بإطلاقها يوم 12 يونيو حتى 13 يوليو 2014م لفرصة الفوز بأحد منتجات أسوس القيّمة من خلال فرع الشركة بالسعودية.

وقامت «أسوس» مع إطلالة مناسبة كأس العالم لكرة القدم بإطلاق منتجاتها المختلفة والمتميزة، إضافة لقيامها بأنشطة تفاعلية مع عملائها من وقت لآخر، وأتاحت من خلالها للفائزين جوائز قيمة من منتجات شركة أسوس من أجهزة محمول ولوحي من نوع ترانسوفورمور بوك 2 في 1 أو أجهزة الجوال اللوحي علامة ميموباد أو الجوال اللوحي ماركة فونباد، كما قام مروّجو شركة أسوس بتنفيذ بعض الأنشطة في مقاهي المملكة التي تزدحم بالشباب.

وأفاد السيد أم تي ما المتحدث باسم شركة آسوس للسعودية بأن الحملة متزامنة مباشرة مع مباريات كأس العالم لكرة القدم، وأردف السيد أم تي قائلاً: (في إطار مفهوم «حملة شركة أسوس لكأس العالم لكرة القدم» فإن الشركة تهدف من جعل كأس العالم ملحمة اجتماعية مفعمة بالنشاط، حيث عدد كبير من المشجعين يمكنهم أن يتفاعلوا ويتشاركوا مع بعضهم البعض من خلال الأجهزة الرقمية المحمولة). وختم المتحدث باسم شركة أسوس للسعودية حديثه قائلاً: (إن الحملة ستكون في غاية المتعة ومليئة بالتشويق والإثارة وكل ذلك مقابل تقديرنا لعملائنا بالمنطقة الذين يفضلون اقتناء منتجات شركة أسوس).

يذكر أن الحملة اشتملت على العديد من الأنشطة مثل الأهداف المتوقعة، ومحاولة تحميل الصور، وعدد ركلات الكرة، والإجابة على الأسئلة القصيرة والشيقة والسهلة من منتجات شركة أسوس. وسيكسب الفائزون أجهزة محمولة ولوحية من نوع ترانسـوفورمور بوك 2 في 1 .

موضوعات أخرى